سعر تذاكر مباريات الدوري المصري وشروط الحضور والتسجيل في موقع تذكرتي

أعلن موقع تذكرتي عن سعر تذاكر مباريات الدوري المصري بالإضافة لبعض القرارات التي تخص عودة الجماهير وشروط الحضور والتسجيل في الموقع، وهذا بالتنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة مع أندية الدوري الممتاز، وأوضح موقع تذكرتي بإصدار تحديث للموقع به الكثير من التحسينات والمميزات خلال 24 ساعة من الآن، وأكد عدم حضور الجماهير الغير حاصلين على التطعيم الخاص بفيروس كورونا Covid-19.

تذكرتي

سعر تذاكر الدوري المصري

تم الإعلان عن سعر موحد لجميع مباريات الدوري المصري لموسم 2021/2022 وهو 100 جنيه مصري، وهذا بالتعاون مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم مع جميع أندية الدوري الممتاز.

قرارات موقع تذكرتي بخصوص حضور الجماهير لمباريات الدوري المصري

أكد موقع تذكرتي وجوب اختيار المشجع الفريق الذي سيشجعه طوال الموسم، مع عدم إمكانية تغيير الفريق إلا في الموسم القادم.

كما أوضح موقع تذكرتي أن جميع بطاقات الـFan ID القديمة التي استخدمت في بطولات سابقة مثل كأس أمم افريقيا 2019 قد تم الغائها، وسيتم عمل بطاقات جديدة وتسليمها مع شراء أول تذكرة لمباراة في الدوري المصري الممتاز.

كما أعلن “تذكرتي” حذف كل عضو كان عمره أقل من 16 عام في سنة 2019 و2020، ولكل من يرغب بإصدار بطاقة مشجع جديدة يجب أن يقوم بالتسجيل من خلال موقع تذكرتي على الرابط التالي www.tazkarti.com من خلال البطاقة الشخصية.

كما أكد الموقع عدم السماح للجمهور بحضور أو حجز التذاكر إلا لمن حصل على تطعيم كامل ضد فيروس كورونا Covid-19، وهذا من خلال كتابة رمز التسجيل الموجود في شهادة الـ QR Code، بالإضافة لرقم التحقق الموجود أسفل الشهادة التي تم إصدارها من قبل وزارة الصحة والسكان، في بيانات التسجيل في موقع تذكرتي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.