سر ظهور ضابط شرطة في الملعب بمباراة الداخلية وبيراميدز بعد إصابة أحد اللاعبين | وتفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين عبد الله السعيد

مباراة اليوم في بطولة الدوري المِصري الممتاز، بين فريقي الداخلية وبيراميدز والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شيء، حملت بين تفاصيلها ما هو أكبر وأكثر دهشة للمتابعين من تفاصيل المباراة ذاتها والتي اتسمت بالندية والحماس الشديدين، حيث ظهر ضابط شرطة بأرضية الملعب ووسط اللاعبين وهو يرتدى الزي الرسمي وفي جانبه سلاحه الميري وذلك بعد سقوط أحد اللاعبين بفريق الداخلية مُصاب بعد التحام قوي مع لاعب بيراميدز ” عبد الله بكري ” وهو ما أثار وبشدة دهشة لاعبي بيراميدز وأيضاً المُتابعين للمباراة بل وحكم المباراة ذاته، وظل التساؤل يُراوح مكانه من هو هذا الضابط وما هي تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين اللاعب عبد الله السعيد بعد أن سأله الأخير عن هويته.. إليكم التفاصيل.

من هو الضابط الذي ظهر بملعب مباراة الداخلية وبيراميدز

فبعد التقصي انكشفت الحقيقة، حيث صرح النقيب محمد عطية عبد الجواد والذي ظهر في ملعب مباراة الداخلية وبيرميدز عن هويته وسبب تواجده بأرضية الملعب، وذلك من خلال تصريحاتٍ صحفية عقب اللقاء بعد أن كثرت التساؤلات حوله بمواقع التواصل.

حيث أكد النقيب محمد عبد الجواد، أنه ضابط طبيب تابع لوزارة الداخلية، ويعمل ضمن الجهاز الطبي بفريق الداخلية، وكان نزوله لأرضية الملعب بسبب إصابة لاعب الداخلية، وقال عبد الجواد أن فور نزوله ارتسمت علامات الدهشة على لاعبي بيراميدز، وبادر اللاعب عبد الله السعيد بسؤاله ” أنت بتعمل إيه في الملعب.. يا باشا ” وعلى اثر ذلك قال النقيب محمد عبد الجواد أنه أخرج الكارنيه الخاص به لكي يُبين ويوضح هويته للاعبي بيراميدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بلاد العسكر يا حبيبي