سر الاستبعاد الدائم لنجم الزمالك طارق حامد من قائمة المنتخب في عهد كيروش

كشف شادي محمد، نجم الأهلي السابق، سر استبعاد طارق حامد، نجم خط وسط الزمالك، الدائم من الانضمام للمنتخب الوطني، وخروجه من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة.

سر الاستبعاد الدائم لنجم الزمالك طارق حامد من قائمة المنتخب في عهد كيروش

وقال شادي، في تصريحات صحفية أن نجم الزمالك ينتقد كيروش وطريقة لعبه، ووصلت انتقاداته لكيروش، الذي استبعده بعد رؤية حالة من الغضب على وجهه خلال أحد المعسكرات.

وأضاف شادي، أن استبعاد طارق حامد، من قائمة المنتخب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة، بالإضافة إلى استبعاده من قائمة المنتخب التي شاركت في بطولة كأس العرب، والتي توج منتخب الجزائر بها على حساب تونس، هي نفس الطريقة التي شاهدناها من قبل عندما استبعد هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، اللاعب حسام غالي، الذي كان يعيش أفضل فترات حياته الكروية مع الأهلي.

وكان كيروش، قد علق على أسباب استبعاد طارق حامد، من قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العرب، في مؤتمر صحفي سبق انطلاق البطولة، قائلًا أن هدفه بناء منتخب قوي يضم أسماء جديدة، وأن الباب مفتوح للجميع ولا توجد أزمة مع أي لاعب.

يذكر أن القائمة المبدئية لمنتخب مصر، والتي ضمت 40 لاعبًا حملت الكثير من المفاجآت أبرزها استبعاد كلًا من: طارق حامد، وأحمد فتحي، وعمر جابر، وحسين فيصل، وحسين الشحات، ويوسف أوباما.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.