ستيفن جيرارد يتفاجئ بإقصاء ألكسندر أرنولد من قبل مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت

قال ستيفن جيرارد إنه فوجئ بقرار مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت بإسقاط ترينت ألكسندر-أرنولد من تشكيلة الفريق في تصفيات كأس العالم ووصف مدافع ليفربول بأنه “أفضل ظهير أيمن إنجليزي في البلاد”.

جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا (أ ف ب)

واستبعد ألكسندر-أرنولد من تشكيلة ساوثجيت المكونة من 26 لاعبا الأسبوع الماضي في مباريات التأهل لكأس العالم 2022 هذا الشهر ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا.

كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لاعبًا أساسيًا في تشكيلة إنجلترا منذ اقتحام الفريق قبل كأس العالم 2018، لكن ساوثجيت قال إن مستواه كلفه مكانه.

يمتلك ساوثجيت العديد من الخيارات في مركز الظهير الأيمن، وقد اختار لاعب مانشستر سيتي كايل ووكر، وكيران تريبيير لاعب أتليتيكو مدريد، وريس جيمس لاعب تشيلسي للمباريات القادمة.

وقال جيرارد مدرب رينجرز، الذي قضى 17 موسما في ليفربول كلاعب، إن المدافع يحتاج إلى دعم لإعادته إلى المسار الصحيح.

وقال جيرارد لاعب وسط إنجلترا السابق لوسائل إعلام بريطانية “أعتقد أن ترينت الكسندر ارنولد هو أفضل ظهير أيمن إنجليزي في البلاد”.

“شيء واحد تعلمته من كوني لاعبا هو أنه لا يمكنك دائما أن تكون 10 من 10. عندما تأتي، فأنت بحاجة إلى هذا الدعم والحب والاهتمام من مديرك أكثر من أي شخص آخر.

“لذلك فوجئت بالقرار ولكن هذا رأيي ورأيي ليس مهمًا في هذا. جاريث ساوثجيت يتخذ القرارات هناك. أنا لا أتفق بالضرورة مع هذا القرار، لكنني لست مدرب إنجلترا.”

تستضيف إنجلترا سان مارينو يوم الخميس قبل أن تلعب خارج أرضها ضد ألبانيا يوم الأحد وعلى أرضها ضد بولندا في 31 مارس.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.