سبوتنيك الروسية: منتخب الأوروجواي يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة «سواريز» المفاجئة.. وتكشف طبيعة إصابته وشكوك حول لحاقه بمباراة مصر

خلال تصريحات صحفية له، أكد دييغو غودين، مدافع أتلتيكو مدريد، ونجم منتخب الأوروجواي، بأن اللقاء الأول لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، أمام منتخب مصر، سيكون الأهم، واصفًا المنتخب المصري بالمنظم والقوي ويلعب بطريقة جيدة، فضلاً عن قيادته من قبل مدير فني لديه خبرة كبيرة، معترفًا في الوقت ذاته بأن مشاركة محمد صلاح ستضيف كثيرًا لقوته على المستوى الهجومي، لافتًا إلى أن مباراتهما سويًا ستكون هي الأهم، متوقعًا تأهلهما سويًا للدور الثاني.

سبوتنيك الروسية: منتخب الأوروجواي يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة «سواريز» المفاجئة.. وتكشف طبيعة إصابته وشكوك حول لحاقه بمباراة مصر 1 8/6/2018 - 5:23 م

تفاصيل إصابة سواريز

ومن ناحية أخرى، يحبس الجهاز الفني لمنتخب الأوروجواي أنفاسه، حتى الكشف عن التقرير النهائي بشأن الإصابة المفاجأة التي تعرض لها مهاجم نادي برشلونة وأحد أعمدة المنتخب “لويس سواريز”، في المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب أوزبكستان، بعد خروجه مصابًا ولم يتمكن من اللعب حتى النهاية.

حيث من المتوقع أن تظهر نتيجة الأشعة التي تجرى له اليوم، وكشفت وكالة الآنباء الروسية “سبوتنيك”، بوجود شكوك حول لحاق “سواريز”، بالمباراة الأولى أمام مصر والتي ستقام في الخامس عشر من يونيو الجاري، لافتة في الوقت ذاته إلى أنه حتى الآن لم يتم إصدار أي بيان رسمي من الاتحاد الأوروجواني لكرة القدم، في الوقت الذي نشرت فيه الوكالة فيديو لحظة إصابة سواريز، واحتمالية إصابته بالتواء في الكاحل، وهو ما ظهر عليه بعد خروجه في الدقيقة 78 من عمر المباراة أمام أوزبكستان.