سبب عدم سفر مؤمن زكريا مع بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية

أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، سبب عدم سفر اللاعب مؤمن زكريا مع بعثة الأهلي المتجهة إلى قطر استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

مؤمن زكريا

وقال المصدر، أن الجميع داخل القلعة الحمراء يتمنى تواجد مؤمن، مع بعثة الفريق ولكن انتشار فيروس كورونا هو سبب عدم سفر اللاعب، حفاظًا على حالته الصحية.

وأضاف المصدر، أنه يتمنى الشفاء العاجل للاعب مؤمن زكريا، وعودته للملاعب من جديد قريبًا.

الجدير بالذكر أن الأهلي ينتظر اليوم الأحد، استلام الزي الموحد من أجل السفر به إلى قطر، وسيتم سفر البعثة على طائرة خاصة وبزي موحد لجميع أفرادها.

حيث يستعد الأهلي حاليًا لخوض مباراته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية، أمام الدحيل القطري (لخويا) يوم 4 فبراير في الساعة السابعة والنصف مساءً بدور ربع النهائي، على أن يلتقي الفائز بفريق بايرن ميونخ الألماني “بطل أوروبا” في دور نصف النهائي يوم 8 فبراير في الساعة الثامنة مساءً.

وهي البطولة التي تقام بدولة قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، بعد تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا بعد أن كان مقرر إقامتها في ديسمبر الماضي.

يشارك في البطولة 6 أندية فقط، بعد انسحاب أوكلاند سيتي بطل اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، وهم: الدحيل القطري “الفائز بدوري نجوم قطر 2019–2020، وبايرن ميونخ الألماني “الفائز بدوري أبطال أوروبا 2019–2020، و بطل كونميبول “الفائز بكوبا ليبرتادوريس 2020، وأولسان هيونداي الكوري “الفائز بدوري أبطال آسيا 2020، والأهلي المصري “الفائز بدوري أبطال أفريقيا 2019–2020، وتايجرز أونال المكسيكي “الفائز بدوري أبطال الكونكاكاف 2020”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.