سبب طرد حازم إمام في مباراة مصر للمقاصة والزمالك، ماذا قال للحكم


قالت جريدة الوطن في نسختها الرياضية منذ دقائق إنها كشفت كواليس ما حدث في الربع الأخير من مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في الدوري الممتاز اليوم والتي انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف للمقاصة وشهدت المباراة طرد لاعب الزمالك حازم إمام بعد أن انفعل على أحد زملائه في الملعب.

وقالت الوطن إن لاعب الزمالك شتم زميله بالفريق بلفظ خارج سمعه صلاح ريكو لاعب المقاصة فذهب للحكم المساعد ليخبره أنه سمع حازم إمام “يسب الدين” لزميله بسبب إحدى الكرات فأخبره الحكم المساعد أنه سمع لفظ سب الدين بالفعل وأخبر حكم المباراة محمود البنا الذي استدعى اللاعب  المشاغب وأشهر في وجهه البطاقة الحمراء.

واشتهر “إمام” الظهير الأيمن لنادي الزمالك بكثرة مشاغباته وتعرضه للطرد في الكثير من المباريات بسبب سوء سلوكه ولجوئه في الكثير من الأوقات للضرب بدون كرة واستخدام الألفاظ النابية في الملعب.

إيقاف اللاعب في المباريات القادمة

ومن المنتظر أن يرفع حكم المباراة تقريره للجنة المسابقات لتقرير مدة إيقاف اللاعب وتوقيع عقوبة عليه من عدمه، حيث يُعتبر ما فعله اللاعب فعلاً خارجاً ومنافياً لتقاليد وأعراف المجتمع حتى بعيداً عن كرة القدم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    تربية مرتضى منصور . فاذا كان رب الأسرة بالدف ضارباً … فشيمة أهل البيت الرقص .

  2. غير معروف يقول

    يجب علي الزمالك سحب شاره القياده منه وتغريمه

  3. غير معروف يقول

    لو بيصلي مكنش قال هذا اللفظ ربنا يهديه

  4. غير معروف يقول

    انت انسان وسخ ونكره وحازم امام انظف منك يا حقير يا خروف

  5. غير معروف يقول

    شويه عليه

  6. غير معروف يقول

    معلش الزمالك حارق الناس كلها

  7. غير معروف يقول

    لا تعيق

  8. غير معروف يقول

    الفاظ حازم امام لازم يتعاقب عليها واصلا لاعيبه الزمالك كده زي رئيس النادي مرتضي منصور اللي اصلا هو داخل نار جهنم حدف علشان هو قليل الادب ومش خلوق وانا اريد اتحا الكره يشيل مرتضي منصورده انه يكون رئيس نادي كبير زي نادي الزمالك من ساعة ما مرتضي منصور بقي رئيس الزمالك والزمالك معتش هو الزمالك واريد بان الزمالك يتغير ويبقي هو الزمالك بتاع زمان وانا اريد بجد وفعلا ويريت ياجماعة ده يحل مرتضي منصور يتشال من رئاسة الزمالك وانا واحد زلكاوي واطالب بالامر وشكرا

  9. غير معروف يقول

    حازم امام عار علي نادي الزمالك