سبب جلوس Mohamed Salah على دكة الاحتياطي بمباراة بيرنلي وردود أفعال الجمهور

أحدث أخبار لاعبنا المحبوب Mohamed Salah خصوصًا بعد هزيمة ليفربول الأخيرة من بيرنلي، حيث وضح  كابتن يورجن كلوب مدير ليفربول الفني؛ أن سبب جلوس نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، بدكة الاحتياطي، في مواجهة الريدز مع بيرنلي، تلك المباراة التي شهدت هزيمة ليفربول بطل البريمليج للموسم الفائت،  على يد بيرنلي، بنتيجة هدف نظيف بلا رد؛ حيث برر السبب أن الفريق يلعب كل ثلاثة أيام مباراة، لذا لابد من التغيير وإراحة اللاعبين، لذلك غاب كلاً من صلاح واللاعب البرازيلي فيرمينو، من باب التغييرات الأساسية لكلوب.

Mohamed Salah

انتقادات عدة للاعب Mohamed Salah وثلاثي الهجوم في الليفربول

انتقد اللاعب السابق جون ألدريدج لفريق ليفربول لاعبي الهجوم بالفريق، تحديدًا ثلاثي الهجوم الموجود حاليًا بالفريق:،

  1. محمد صلاح
  2. ساديو ماني
  3. روبرتو فيرمينو

وقال أن غياب الدفاع عن التسجيل أدى إلى تردي النتائج بالنادي.

هزيمة ليفربول أمام بيرنلي

أيام صعبة تمر على بطل الدوري الانجليزي للموسم السابق، حيث خسر على يد ضيفه بيرنلي بهدف للاشيء، يوم الخميس ليتراجع إلى المركز الرابع بجدول الدوري الإنجليزي، وتعتبر هذه رابع مباراة لبطل البريمليج السابق تواليًا، عجز فيها الريدز عن التهديف وهو غريب جدًا على صلاح وأصحاب محمد صلاح.

وأما الجماهير الغاضبة فقد تباينت ردود أفعالها حول أداء محمد صلاح، خاصةً بعد  هزيمة حمُر الميرسيسايد، بالدوري الإنجليزي.

من الجدير بالذكر أن صلاح شارك بديل، ولم يطأ أرض الملعب إلا في الشوط الثاني،  بديل عن اللاعب البلجيكي، ديفوك أوريجي، ولكنه كان يؤدي جيدًا أحيانًا وليس كل الأوقات.

تنوعت آراء الجماهير حول أن صلاح عمل كل ما يلزم في المباراة وبين انتقاد عارم له ولأدائه.

من المحتمل أن جلوس صلاح على الدكة البديلة أثر عليه فحينما نزل بديل لم يلعب بكفاءته المعتادة، ولكن الغالب أن الناس منزعجة جدًا من أداء صلاح في خلال الأربع مباريات السابقة، ويتساءل الجميع لماذا يقوم صلاح بهذا الأداء،

لذلك أظهر الإنجليزي، جيمي كاراجر، الأسطورة السابقة لفريق ليفربول، قمة انزعاجه من هذا الأداء، ومن كل ما قدمه صلاح، الجناح للريدز، بمباراة بيرنلي بالأمس.

سقط ليفربول لرابع مباراة على التوالي، بهدف نظيف بلا رد، على يد بيرنلي، بقلء جمعهما في مساء أمس الخميس، على أرض ملعب “آنفيلد”، وعلى الرغم من أن هذا الملعب هو تميمة الحظ لمحمد صلاح إلا أن الحظ خاصمه في الدوري الحالي، وكانت مباراة مؤجلة منذ الجولة رقم الـ18 في البريميرليج.

شارك صلاح في المباراة عند الدقيقة رقم الـ 57 من عمر اللقاء، في زمن الشوط الثاني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.