سبب تواجد معلول على دكة بدلاء تونس أمام مصر في نصف نهائي كأس العرب

تواجد اللاعب على معلول، نجم النادي الأهلي المصري ومنتخب تونس، على دكة بدلاء نسور قرطاج في المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده ومنتخب مصر في نصف نهائي كأس العرب.

سبب تواجد معلول على دكة بدلاء تونس أمام مصر في نصف نهائي كأس العرب

وبرغم مشاركة معلول، في التدريبات الجماعية لمنتخب تونس، على مدار اليومين الماضيين، إلا أنه لم يشارك كأساسي أو كبديل في المباراة التي انتهت بفوز نسور قرطاج على الفراعنة 1 / صفر بعد هدف عكسي قاتل من القائد عمرو السولية في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأكدت تقارير إعلامية أن سر استبعاد على معلول، من المشاركة مع منتخب تونس أمام مصر، أنه كان هناك تخوفًا من طبيب المنتخب بشأن جاهزيته للمباراة، حيث أنه تم الاتفاق بين النادي الأهلي واللاعب وطبيب المنتخب على تحديد مدى جاهزيته للمشاركة بشكل أساسي بناء على تقرير طبي شامل يصدر من أحد المركز الطبية في قطر.

ووفقًا للتقرير الطبي الذي أصدره المركز، لم يكن معلول جاهزًا للمشاركة بشكل كامل في المباراة، ولكن من الممكن أن يشارك لدقائق قليلة في اللقاء الذي شهد تواجده على مقاعد البدلاء حتى نهايته.

وتأهل المنتخب التونسي أمس على حساب نظيره المصري إلى نهائي كأس العرب لمواجهة الجزائر التي فازت على قطر بهدفين مقابل هدف.

وتقام المباراة النهائية بين منتخبي تونس والجزائر، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يلعب المنتخب المصري مع نظيره القطري في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم السبت المقبل أيضًا، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.