سباق فروسية الجوف أنطلق

يوم أمس انطلقت لأول مرة هذا الموسم سباقات ميدان الفروسية في الجوف وحضر العديد من مشجعي ومحبي وعشاق هذه الرياضة التاريخية العريقة.

تعرف على أشواط سباق ميدان الفروسية بالجوف

السباق يتكون من اربع اشواط كل شوط على مسافة 1400 متر وتمكن الجواد المنجور المملوك لاسطبل ذيب المراقيب بالفوز بالمركز الأول ثم أتي في المركز الثاني الجواد الرفيق الأمين لصاحبه الاستاذ فيصل فرحان الدغمي وجاء في المركز الثالث الجواد يتوق المملوك لاسطبل الجواد واخيرا في المركز الرابع جاء الجواد شبل الدلم المملوك لاسطبل الكهوف.

الشوط الثاني وكانت المسافة مماثلة الشوط الأول وتمكن الفرس هدبة لمالكه عبد الله بن صالح الشريدة من الحصول على المركز الأول وياتي خلفه الفرس مرجوعة لصاحبها مسفر بن فايز الرويلي وفي المركز الثالث تمكنت الفرس بنت انتصار المملوكة لاسطبل ذيب المراقيب من الحصول عليه ثم أتت في المركز الرابع الفرس كلفونيا لمالكها محمد بن رشيد الرويلي.

و الشوط الثالث كان اصعب الأشواط وأطولها حيث حصل الجواد سلطاني المملوك لاسطبل الجود على المركز الأول وجاء خلفه الجواد نائل المملوك للاستاذ عبد الله بن صالح الشريدة وجاء في المركز الثالث الجواد المملوك للاستاذ زياد الاسمر الشراري سهل الخيل وفي المركز الرابع جاء الجواد يرهب المملوك لاسطبل العود.

و اخيرا في الشوط الرابع والرئيسي حقق كأس السباق الجواد المملوك للأستاذ مسفر بن فايز الرويلي واسمه طويل الشوح ثم جاء في المركز الثاني الجواد المملوك للأستاذ جمال بن عبد الله الرغيان وهو الجواد خلوق وفي المركز الثالث جاء الجواد متساعد لمالكه الاستاذ غازي بن عزيز السليم وفي المركز الرابع جاء الجواد السفح العسير لمالكه الاستاذ رياض بن عبد الرحمن الحلاف.

وقام مدير ميدان الفروسية بالجوف الأستاذ محمد بن مختار العلى بتتويج جميع الملاك الذين حصلوا على المراكز الأولى في كل الأشواط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد