سان جيرمان وليل بانطلاق الدوري الفرنسي اليوم

بعد الرباعية التاريخية التي حققها الموسم الماضي يستعد فريق” سان جيرمان” لخوض رمال الموسم الجديد بنفس الطموحات وأكثر والدليل على ذلك نجاحه في ضم النجم الأرجنتيني” ديماريه” إلى صفوفه.
وبذلك يكون” بيرجوماره” أراد توجيه الرسائل إلى منافسيه مفاداها انه غير مستعد لترك ولو لافتات لخصومه هذا الموسم أيضاً.
استعد” البياجي” جيدا لهذا الموسم حيث خرج من معسكره الإعدادي بنتائج باهرة وفاز أيضا بلقب الأبطال، هدف رفاق النجم السويدي” ازلانتان” هذا الموسم تفادي أخطاء الموسم الماضي عندما لم ينتهز الفريق قوته لحسم اللقب مبكرا.
” انمبكليو” وصيف بطل الموسم الماضي واحد من الآندية الطامحة إلى لاعب الأدوار الأولى غير أن خروجه من معسكراته التحضيرية بنتائج مخيبة للآمال القابلة للشك على قدرتة على تكرار تحقيق موسم قوى هذه المرة ايضا.
النادي اختار الاعتماد على لاعبيه الشباب، لكنه تعاقد مع بعض اللاعبين الجدد يراهن عليهم لمنح النادي الخبرة التي كانت تنقصه لحد الآن.
وما يخشاه مشجعو النادي هو أن تؤثر مشاركته هذا العام في دوري أبطال اوروبا على نتائجه في الدوري الفرنسي، لكن يبدو أن اللاعبين مستعدون لرفع التحدي.
سؤال بالشقين يتردد حالا في أوساط متتبعي الدوري الفرنسي، من هو الفريق الفرنسي القادر على حرمان فريق” سان جيرمان” من لقب للمرة الرابعة على التوالي؟ وهل أن قوة ” البياجي” هذا الموسم لن تؤثر سلبا على عاملي التشويق والإثارة في سباق من أجل الألقاب في فرنسا؟.

سان جيرمان وليل بانطلاق الدوري الفرنسي اليوم