ساري يدافع عن رونالد  علينا أن نشكره 

صرح ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الأيطالي عندما سأله الصحفيين على قرار تغييره للبرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الثانية على التوالي فتحدث بصراحة ودعم نجمه قائلاً أن على فريق يوفنتوس أن يشكر كريستيانو رونالدو حيث أنه قد قدم العديد من التضحيات من أجل أن يكون في الملعب كل تلك الفترة. 

ساري يدافع عن رونالد  علينا أن نشكره  1 11/11/2019 - 6:31 ص

وأوضح كلامه بأن منذ الشهر الماضي ورونالدو يعاني من مشكلة في قدمه وبالتحديد في ركبته لأنه تعرض إلي تدخل صعب في أحد التدريبات وأصيب في الرباط الجانبي للركبة وبالتأكيد هذا الأمر له أثر جانبي على قدرة ومهارة اللاعب فأصبح عندما يتدرب أو يلعب لفترة طويلة يفقد توازنه وبالتالي أداه في الملعب يتغير وبالتأكيد هو ليس في أفضل حالاته الآن للعب كامل المباراة في الوقت الحالي.

ودافع ساري مرة أخري عن رونالدو قائلاً أنه لم يبخل بأي مجهود حتى يلعب لقد فعل كل ما يستطيع فعلاً ولكن من خارج الخطوط رأيت أنه من الأفضل أن نمنحه بعض الراحة وبالتالي أخرجته من الملعب.

أما عن رد فعل رونالدو الغاضب عند التغيير فقال ساري بهدوء أنه من الطبيعي أن يغضب أي لاعب من مغادرة الملعب خصوصا وأن لاعب كبير بحجم رونالدو يبذل الكثير من الجهد من أجل الحفاظ على مستواه. 

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها غضب رونالدو من التغيير حيث أنه أظهر غضبه في المباراة الأخيرة للفريق أمام فريق لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.