“ساديو ماني”…”صلاح” قادر على تسهيل كل شئ في الفريق

قام نجم فريق “ليفربول”، “ساديو ماني” بالإشادة بزميليه “محمد صلاح” و”روبرتو فيرمينو” بعدما وصل عدد الأهداف التي سجلها الثلاثي للفريق إلى 250 هدفا.

"ساديو ماني"..."صلاح" قادر على تسهيل كل شئ في الفريق

وقال النجم السنغالي في حوار مع الموقع الرسمي لليفربول: “أعتقد أن هدفنا تسجيل 250 هدفا أخرى والفوز بألقاب إضافية مع ليفربول”.

وأضاف “ماني” “رقم رائع. ليس سهلا اللعب في إنجلترا وتسجيل هذا الكم من الأهداف. أمر رائع خاصة مع وجود فرق جيدة كثيرة ومدافعين أقوياء، لذا الأمر ليس سهلا”.

وأكمل حديثه بقوله “دائما نحاول العمل بكد لنتحسن من أجل تقديم الأفضل للفريق. اللعب مع هذين “صلاح و فيرمينو”، حتى أنا وأنت، أعتقد أن كلانا قادر على اللاعب مع هذين الرائعين. تحتاج فقط لتكون لائقا ثم تلعب بجوارهما لأنهما يجعلان كل شيء سهلا لي ولك”.

وتحدث المدير الفني للفريق الألماني “يورجن كلوب”، عن مباراة الريدز المقبلة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: “الإصابات هي من أثرت على مسيرة نابي كيتا مع الفريق وعلى ثبات مستواه”.

وأكمل كلوب حديثه بقوله: “الآن هو لائق وجاهز للتواجد مع الفريق ويعيش أوقات جيدة، فكرة القدم تكون جميلة عندما يكون لديك مهارات مثل كيتا في الفريق”.

واستمر: “المباراة الماضية لم يكن مينامينو محظوظًا كان على وشك التسجيل مرتين، فقط يحتاج إلى الوقت وكل شئ سيكون جيد”.

وتابع: “نملك فريق قوي وليس من السهل على أي لاعب الانضمام لهذا الفريق”.

واستمر: “ثلاثي الهجوم صلاح، ماني وفيرمينو سجلوا 250 هدف مجتمعين هذا أمر جيد للغاية ويساعد الفريق وتحديدًا في المباريات الصعبة”.

وتحدث عن إصابة “هندرسون” في كلامه قائلًا: “موسم قائد الفريق انتهى لكنه سيكون معنا بداية من الموسم الجديد”.

وأردف: “خلال مباراة برايتون علمنا أنه أصيب على الفور، ودائمًا ما يعرف التعامل بشكل جيد مع الألم لكن في هذه اللحظة كان يعرف أن هناك شئ ما حدث”.

وأنهى المدرب تصريحاته قائلًا: “الجميع كانوا سعداء بالفوز على برايتون لكن بعد إصابة هندرسون تغير الوضع لكن الأمر الجيد أنه لن يحتاج لعملية جراحية وسيرفع الكأس”.