زين الدين زيدان يؤكد | نادي ريال مدريد لا ينظر للماضي وسيبذل جهوده للفوز على الأتلتيكو بدوري أبطال أوروبا

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إن فريق  الريال الملكي لم يهتم كثيرا بتفوقه السابق على أتلتيكو في المواجهات السابقة في النصف النهائي وانه سيبذل قصارى جهده للفوز بدوري أبطال أوروبا.

زين الدين زيدان يؤكد | نادي ريال مدريد لا ينظر للماضي وسيبذل جهوده للفوز على الأتلتيكو بدوري أبطال أوروبا 1 3/5/2017 - 8:58 م

وكان قد فاز ريال مدريد على منافسه أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح، وكانت النتيجة 4_1 للنادي الملكي بعد امتداد المباراة للوقت الإضافي.

وصرح أيضا المدير الفني الفرنسي بأنهم سيجتهدون كثيرا للوصول للمباراة النهائية، وان نادي أتلتيكو مدريد يلعب بقوه كبيره أمام نادي الريال حيث لا يعرف الاستسلام ولا الهزيمة ويقاتل حني يصل لهدفه وعلى دراية تامة بنقاط قوته ويستغلها في الوقت المناسب.

وسوف تكون مباراة شيقة وممتعه جداً وذات منافسه قويه بين الطرفين حيث يتغيب غاري ببل مهاجم ريال مدريد بسبب إصابه قدمه، كما يتغيب خوان فران مدافه أتلتيكو مدريد لإصابه فخذه.

وأكد زيدان أن لا يمكنهم التعويل على الماضي وان ما حدث في الماضي فهو ماضي ولا يعتمدون عليه حاليا، وإنهم سيبذلون الكثير للوصول إلي دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي في سانتياغو بيرنابيو، وصرح أيضا بأنه لابد من تجاوز العقبتين الكبيرتين آلاتي يقفن في طريقه حتى يصل للمباراة النهائية في الثالث من يونيو المقبل التي طالما حلم به منذ أن تولي قياده ريال مدريد بعد المدير الفني السابق رفائيل بينيتيز في يناير عام 2016.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.