زين الدين زيدان بعد التعادل  “ريال مدريد ليس في أزمة” 

صرح مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بالنفي أن فريقه يواجه أزمة بعد تعادله 1-1 مع ضيفه المتواضع في الدوري الاسباني “إيبار”بعد أن حقق التعادل الرابع على التوالي للمرة الأولى منذ أكثر من 10 عام،  وكانت المرة الأخيرة التي تعادل ريال أربع مباريات في جميع الجولات في مارس 2006، عندما كان يعاني النادي من الأزمات المؤسسية والتي انتهت باستقالة فلورنتينو بيريز مؤخرا.

زين الدين زيدان بعد التعادل  "ريال مدريد ليس في أزمة" 

تصريحات زين الدين زيدان تجاه مباراة ريال مدريد:

على الرغم من أن ريال مدريد لا تزال لم يهزم في الدوري، فهو لم يحقق اي فوز في مبارياته الثلاث الماضية، برصيد 15 نقطة من سبع مباريات، كما صرح زين الدين زيدان “نحن لسنا في أزمة، نحن فقط في اكتوبر وما يتعين علينا فعله هو القيام بالتحسين، ونحن لا يمكن أن نفقد عقولنا على هذا”.

“أنا لا أريد أن أذهب نحو الجنون فكل كا نحن بحاجة إليه هوالعمل بجد ويكون أكثر شدة في بداية المباريات.”

سقط ريال مدريد وراء فران ريكو في الدقيقة السادسة بعد انقطاع دام في تركيز في الظهر وخطأ من الحارس كيلور نافاس، الذي ترك الكرة تفلت من يديه.

عاد كوستاريكا إلى الجانب فقط يوم الثلاثاء الماضي ضد بوروسيا دورتموند بعد مرور أكثر من أربعة اشهر بسبب اصابته في وتر العرقوب وكان أيضا على خطأ في حرز الأهداف في المباراة التي انتهت 2-2 مع ألمانيا.

وتعادل جاريث بيل في وقت لاحق في الشوط الأول ولكن ريال مدريد الذي تغيب عنه لوكا مودريتش، كاسيميرو وجيمس رودريجيز بسبب الاصابة، كافح لخلق العديد من الفرص ضد الباسك، على الرغم من أن بيل ارتطم بالعارضة في الشوط الثاني.

مباراة ريال مدريد التالية هي  بيتيس في غضون أسبوعين.

وبخصوص ذلك صرح زين الدين زيدان “نحن نترك هذه الليلة مع طعم سيئ في الفم، ونحن دعونا لعب خصومنا في الشوط الأول وكنا نعلم أنها يمكن أن يسجل من هذا القبيل، ونحن لم تتعامل معها”،  واضاف “اننا لا يمكن إلقاء اللوم على اللياقة البدنية، ونحن بحاجة فقط للعمل مع أكثر كثافة.”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.