زيدان يكشف عن الخيار البديل لهازارد

وضع المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان عن خطته البديلة وخياره الثانوي في حال فشل في التعاقد مع نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

زيدان

وبينت شبكة ” سكاي سبورت ” البريطانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني وضع عينه وحدد بديل هازاراد وهو أيضاً لاعب في الدوري الإنجليزي وبالتحديد في نادي وست هام يونايتد، وهو البرازيلي فيليبي أندرسون، وأشارت الشبكة بأن البرازيلي يمتلك مهارات مميزة وسيكون مناسب لطريقة لعب زيدان.

يذكر أن نادي ريال مدريد الاسباني قبل عدة أيام قدم عرض لتشيلسي الإنجليزي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات نجمه البلجيكي هازارد، لكن تشيلسي رفض عرض النادي الملكي، وتمسك بنجمه بسبب صعوبة تعويضه خاصة في ظل الفترة الراهنة التي تشهد عقوبة تشيلسي بالحرمان من التعاقد لفترتين قادمتين.

وأشارت ” سكاي سبورت ” بأن ريال مدريد سيدفع ما يقارب 65 مليون جنيه إسترليني في حال أتمت مهمة التعاقد مع أندرسون من وست هام يونايتد، الذي جاء للنادي الإنجليزي في الإنتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 33.5 مليون جنيه إسترليني، قادماً من نادي لاتسيو الإيطالي.

ولعب أندرسون في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم سجل فيها 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، لكنه لم يسجل أي هدف في 2019 حتى هذه اللحظة بالدوري الإنجليزي.

الجدير ذكره بأن زين الدين زيدان الفرنسي تولى مهمة تدريب ريال مدريد في منتصف الشهر الجاري مارس، بعد إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي فشل في تحقيق أي لقب لريال مدريد هذا الموسم.