زيدان يحافظ على نظافة سجله داخل أسوار الكامب نو، ووضع كومان يتعقد مع إدارة برشلونة

فاز ريال مدريد اليوم بقوة على برشلونة في كلاسيكو الأرض المنتظر، ويمكن القول اليوم أن زيدان باق في ريال مدريد إلى إشعار آخر وأن رونالد كومان هو من اقتربت إقالته من إدارة برشلونة.

زيدان يحافظ على نظافة سجله داخل أسوار الكامب نو، ووضع كومان يتعقد مع إدارة برشلونة 5 24/10/2020 - 6:12 م

وتمكن الريال من قلب الطاولة على برشلونة بعد شوط أول قوي وغير معتاد من قبل بالنسبة للفريقين، وفي الدقيقة الرابعة تمكن اللاعب الأوريغوياني فالفيردي من هز شباك الحارس البرازيلي نيتو الذي اعتمد عليه المدرب كومان الذي يق على رأس إدارة برشلونة الفنية في الكلاسيكو لأول مرة. زيدان يحافظ على نظافة سجله داخل أسوار الكامب نو، ووضع كومان يتعقد مع إدارة برشلونة 1 24/10/2020 - 6:12 م

وجاء هدف اللقاء الثاني في المباراة من قدم الإسباني أنسو فاتي لصالح برشلونة في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء لتعديل النتيجة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. زيدان يحافظ على نظافة سجله داخل أسوار الكامب نو، ووضع كومان يتعقد مع إدارة برشلونة 2 24/10/2020 - 6:12 م

تمكن راموس الذي بدل وضعيته من الدفاع للهجوم من اصطياد ركلة جزاء في الدقيقة 61 وسجلها بنجاح في شباك الحارس نيتو في الدقيقة الـ 63، وسجل لوكا مودريتش هدف اللقاء الأخير الذي كان بمثابة رصاصة الرحمة بالنسبة للبرسا في الدقيقة 90 بعد أن راوغ الحارس وتمكن من إخراجه من منطقة الجزاء.

زيدان يحافظ على نظافة سجله داخل أسوار الكامب نو، ووضع كومان يتعقد مع إدارة برشلونة 3 24/10/2020 - 6:12 م

زيدان يحافظ على نظافة سجله داخل أسوار الكامب نو، ووضع كومان يتعقد مع إدارة برشلونة 4 24/10/2020 - 6:12 م

تحصل كل من ميسي وجوردي ألبا وناتشو ولينجليه على بطاقة صفراء، وبهذا الفوز يكون زيدان قد عزز موقفه في رأس الإدارة الفنية للريال في الوقت الذي يحس فيه برشلونة بالعجز بعد سجل يعد الأسوأ له في الموسم الماضي، ويمكن لهذه الخسارة بالنسبة للبرسا أن تطيح بالهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق الأول للبرسا.