زيدان يثبت صحة قراره بالاستغناء عن بيل وسيبايوس ورودريغيز

اتخذ زين الدين زيدان مدرب، ريال مدريد الاسباني قرارات كبيرة فيما يتعلق بلاعبي ريال مدريد، وبعد معاناة ثلاثة نجوم في ريال مدريد، من قلة المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق، انتقل الثلاثي الويلزي جاريث بيل والاسباني داني سيبايوس والكولومبي جيمس رودريغيز الى فرق توتنهام وارسنال وايفرتون.

وانقل داني سبيايوس الى ارسنال بناء على رغبة المدرب الاسباني ميكيل ارتيتا الذي ابدى اعجابه بمهاراته في خط الوسط، ويعاني فريق ارسنال من صعوبات في الدوري الإنكليزي الممتاز، ولم يشارك سيبايوس مع ارسنال في اللقاء الأخير ضد تشيلسي والذي انتهى بفوز ارسنال 3-1.

 

وانتقل جيمس الى ايفرتون الذي يدربه المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الأسبق، وقدم جيمس بداية ممتازة مع ايفرتون في بداية الموسم، لكن سرعان ما تراجع مستواه تزامنا مع نتائج فريق بلاده كولومبيا.

 

وانتقل جاريث بيل الى فريقه السابق توتنهام الذي يدربه  البرتغالي جوزيه مورينيو والذي عمل مع بيل في نادي ريال مدريد، ولم يشارك بيل في بداية الموسم للإصابة وسجل بيل هدف وحيد مع توتنهام ولم يقدم الأداء المنتظر منه، وتعرض للإصابة في الدوري الأوروبي ولم يحدد مدة غيابه.

ويبقى مصير الثلاثي محل شك مع ريال مدريد الاسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد