زيدان: “نحن نعلم مدى صعوبة ليفربول”

أثار زين الدين زيدان مرة أخرى الشكوك حول مستقبله يوم الجمعة من خلال الاعتراف بأنه لا يتطلع إلى ما بعد الموسم الحالي كمدرب لريال مدريد.

زيدان: "نحن نعلم مدى صعوبة ليفربول" 1 20/3/2021 - 8:06 ص

يستمر عقد زيدان حتى يونيو 2022 لكنه رفض التأكيد على أنه سيبقى طوال مدة تلك الصفقة، مع احتمال انتقاله إلى المنتخب الفرنسي بعد بطولة أوروبا هذا الصيف.

ينبع عدم اليقين أيضًا من الطريقة التي ترك بها زيدان النادي في 2018، عندما استقال بشكل غير متوقع بعد فوز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ليعود بعد أقل من عام.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني خارج ملعبه على سيلتا فيجو يوم السبت “لا أنظر أبعد مما أفعله الآن”. لا أخطط لأي شيء. يمكنك التوقيع لمدة 10 سنوات هنا وتخرج غدًا. والعكس صحيح، يمكنك التوقيع لمدة عام واحد والبقاء لمدة 10 سنوات. أنا متحمس لهذا العام والباقي هو مناقشة لا يمكنني الدخول فيها “.

لا يزال ريال مدريد يقاتل على جبهتين هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني، بفارق ست نقاط عن أتليتيكو مدريد المتعثر، ووضعته قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة ليفربول.

وقال زيدان “نعرف مدى صعوبة تلك المباراة ضد ليفربول”. “على هذا المستوى، كل الفرق صعبة ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. نحن نعرف هذا الفريق ونعرف مقدار ما يطلبه منك جسديًا.”

مُنعت الفرق الإنجليزية من السفر إلى إسبانيا للمشاركة في المباريات الأوروبية، مما يعني أن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول قد يتعين لعبها في الخارج، بدلاً من ملعب التدريب المؤقت للنادي في فالديبيباس حيث مقر ريال مدريد بينما يتم تجديد برنابيو.

وقال زيدان “لا نعرف ماذا سيحدث بعد 31 مارس لكننا سنلعب حيث يخبرونا”. “نفضل اللعب في (ألفريدو) دي ستيفانو، لكننا سنرى ما سيقولونه”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.