زيدان لا يستطيع أن يفهم كيف استُبعد بنزيمة “المذهل” من فرنسا

لا يزال بنزيمة مهمشا من قبل فرنسا بعد دوره المزعوم في مؤامرة لابتزاز ماتيو فالبوينا في عام 2015.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يشيد بالمهاجم كريم بنزيمة (الصورة: رويترز)

اعترف زين الدين زيدان أنه ما زال يشعر بالحيرة من استبعاد كريم بنزيمة من المنتخب الفرنسي بعد أن تألق المهاجم مرة أخرى في فوز ريال مدريد 3-1 على سيلتا فيجو يوم السبت.

واصل بنزيمة تألقه في بالايدوس ​​بتسجيله هدفين ليسجل 10 أهداف في آخر 10 مباريات، قبل أن يصنع ماركو أسينسيو ليضيف الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

سينضم العديد من أعضاء فريق زيدان الآن إلى منتخباتهم الوطنية يوم الإثنين، لكن بنزيمة سيبقى في مدريد، مع استمرار تهميش اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا من قبل فرنسا بعد دوره المزعوم في مؤامرة لابتزاز ماتيو فالبوينا في عام 2015.

وقال زيدان بعد المباراة: “كيف يمكنك فهمها؟ لا أفهما، أنت لا تفهمها، هناك الكثير من الناس الذين لا يفهمونها”. “ما فعله اليوم كان مذهلاً”.

وأكد زيدان أن سيرجيو راموس سينضم إلى إسبانيا، على الرغم من أن المدافع غاب عن فوز سيلتا بكدمات في الساق.

وزاد فوز ريال مدريد الضغط على أتليتيكو قبل مباراته على أرضه أمام ألافيس يوم الأحد بينما صعد فريق زيدان للمركز الثاني على الأقل حتى يواجه برشلونة صاحب المركز الثالث ريال سوسيداد يوم الأحد أيضا.

وجاءت مساهمة بنزيمة الأخيرة في نفس الأسبوع الذي اعترف فيه زيدان بأن عودة ريال مدريد قد تكون “محتملة” لكريستيانو رونالدو هذا الصيف.

لكن التكهنات حول رونالدو تلقي الضوء على العروض الرائعة التي قدمها بنزيمة في الأسابيع الأخيرة، حيث أحرزت أهدافه الخمسة في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني تعادلاً حاسماً مع أتلتيكو، وانتصر على إلتشي، والآن انتصر على سيلتا.

يبدو أن خطه الساخن هو أفضل فرصة لريال مدريد للقبض على أتليتي، الذي لا يزال متقدماً بفارق ثلاث نقاط لكنه يبدو أكثر عرضة للزخم من أقرب منافسيه.

قال زيدان: “نحن ندخل المرحلة النهائية ونحن سعداء بالطريقة التي نلعب بها وكيف نحن جسديًا”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.