زيدان: لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي الاسباني ريال مدريد في مؤتمر ريال مدريد الصحفي أن الاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو سيستمر في اللعب ضمن فريقه ريال مدريد رغم الاشاعات حول رحيله، وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة ليجانيس بكأس الملك أنه لا يتخيل فريق ريال مدريد دون كريستيانو رونالدو، لأنه لاعب متميز ورائع للغاية غير أنه يقدم مستويات جيدة من اللعب في الفريق، كما أن كريستيانو لا يتحدث أثناء تدريبات فريقه أو يهتم بالحديث عن انتهاء عقده مع الريال أو راتبه بل انما يتحدث فقط بلغة كرة القدم.

زيدان: لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو 2 18/1/2018 - 4:04 ص

وقد أوضح الاسطورة رونالدو في المؤتمر الصحفي انه لن يتأثر بهذه الإشاعات المتكررة خلال الفترة الماضية المتعلقة برغبته في الرحيل، وهذا لأنه لاعب احترافي وأنه يعيش فترته الحالية في ريال مدريد يوماً بيوم، ولا يعرف ما سوف يحدث بنهاية الموسم أو في الصيف المقبل، بل أن كل ما يشغل باله ويفكر فيه حالياً هو طريقة الفوز أمام ليجانيس والتأهل لنصف النهائي في بطولة كأس الملك. وأضاف رونالدو أن فريق ليجانيس فريق عنيد وصعب وقوي للغاية، كما أن المباراة ليست نهائية، ولكن من الأفضل أن يسجل فريقه الكثير من الأهداف وذلك لضمان قدم لهم في مباراة نصف النهائي.

زيدان: لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو 1 18/1/2018 - 4:04 ص

كما قال المدرب زيدان أنه لا يستطيع نفي أو تأكيد خبر مشاركة كل من اللاعبين الكبيرين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في مباراة ليجانيس، فغداً سوف يعرف الجميع التشكيل النهائي قبل المباراة، كما أكد زيدان أيضا أن فريقه لا يحتاج إلي دافع جديد لأنهم بالفعل مازالو يمتلكون شغف الموسم الماضي ولديهم القدرة على تحقيق الألقاب.

كما ختم زيدان كلامه بالحديث عن موضوع لاعب فريقه ريال مدريد “جيمس رودريجيز” والمعار لصفوف الفريق الألماني الكبير والمعروف بايرن ميونخ، والذي أثني فيه على اللاعب الملكي رودريجيز بقوله “أشكر اللاعب على ما قاله، وأنا سعيد من أجله وأتمني له التوفيق مع الفريق البافاري

وسوف يواجه فريق ريال مدريد فريق ليجانيس في مباراة ربع النهائي يوم الخميس الموافق 18/1/2018 فمن بمقدرته الفوز والصعود لنصف النهائي؟ وهل سيحرز الريال الكتير من الأهداف كما يريد رونالدو؟ شاركنا برأيك في التعليقات بالأسفل.