زيدان : ريال مدريد يبذل قصارى جهده للفوز على أتالانتا رغم الإصابات

قال المدرب زين الدين زيدان ، إن ريال مدريد سيهاجم عند مواجهة أتالانتا في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في إيطاليا وسيبذل قصارى جهده لتحقيق النصر رغم غياب ما يقرب من نصف فريقه بسبب الإصابة.

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

ويغيب عن  ريال مدريد  تسعة من لاعبي الفريق الأول من بينهم القائد سيرجيو راموس والصفقة القياسية إيدين هازارد والهداف كريم بنزيمة ، ولكن الريال تمكن من التغلب على مشاكله في الإصابات في مباريات الدوري الأخيرة وفازوا في آخر أربع مباريات.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي ليوم الثلاثاء “نحن نركز على اللاعبين المتاحين لدينا وسنستعد للمباراة بشكل جيد ونحاول الفوز بها. نخرج دائما إلى أرض الملعب للفوز ولا نقبل أي شيء آخر”.

“نحن نعلم أن هناك مباراة إياب قادمة لكننا نركز فقط على مباراة الغد. نريد أن نحافظ على مستوانا ونعلم مدى صعوبة المباراة لكننا مركزون وملتزمون بتقديم أداء جيد . ”

وأضاف زيدان أنه “لا يوجد تفسير معقول” لسلسلة الإصابات في النادي.

وقال “الصعوبات موجودة منذ بداية الموسم، وليس علينا أن ننظر إلى أي شيء آخر لأن كل الفرق لديها هذه الظروف، الإصابات مهمة بالطبع، لكن لدينا لاعبين آخرين وكالعادة سنحاول الفوز بالمباراة”.

real madrid
real madrid

لم يتخط ريال مدريد دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا منذ فوزه بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي في 2018 ، وخرج من مباراة أياكس أمستردام في 2019 ومانشستر سيتي العام الماضي.

وشبه زيدان فريق أتالانتا بقيادة جيان بييرو جاسبريني بفريق أياكس الذي اقتحم دوري أبطال أوروبا قبل عامين ، قائلا إنهم “فريق مهاجم للغاية وقوي بدنيا ويقوم بأشياء كثيرة بشكل جيد”.

وأضاف المدرب الفرنسي “جاسبريني كان مدرب شباب يوفنتوس عندما لعبت معهم وقام بعمل رائع وأنا أحبه كمدرب”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.