زيدان: دوافع “مانشستر سيتي” ضد “ريال مدريد” كبيرة

قال “زين الدين زيدان” مدرب “ريال مدريد” يوم السبت إنه يتوقع أن يكون دافع “مانشستر سيتي” كبيرة عندما يلتقي الفريقان في “دوري أبطال أوروبا” عقب الإعلان عن حظر الفريق الإنجليزي لموسمين من المنافسات الأوروبية.

زيدان: دوافع "مانشستر سيتي" ضد "ريال مدريد" كبيرة 1 16/2/2020 - 5:31 م

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الجمعة أن السيتي سيتم إيقافه موسمين من دوري الأبطال بسبب خروقات اللعب النظيف على الرغم من أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز قالوا إنهم سيستأنفون القرار أمام محكمة التحكيم الرياضية.

وقال زيدان قبل مباراة “ريال مدريد” متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمام سيلتا فيجو يوم الاحد: “إنه خصم صعب سيكون لديهم دوافع إضافية.”

و تخطى ليفربول السيتي بفارق 22 نقطة متقدما على متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول واعترف غوارديولا بأن فترته في مانشستر ستعتبر “فاشلة” إذا فشل في قيادة الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

لكن زيدان يشعر بالقلق من فريق السيتي الذي فاز بالدوري الممتاز في كل من الموسمين الأخيرين، حيث جمع 100 و98 نقطة على التوالي.

وأضاف الفرنسي الذي قاد ريال مدريد إلى ثلاثة انتصارات متتالية في دوري أبطال أوروبا من (2015: 2018) “إنه منافس سيكون صعباً للغاية، إنه فريق كبير جداً”.

ويتصدر ريال مدريد فريق برشلونة الذي يستضيف خيتافي صاحب المركز الثالث يوم السبت بفارق ثلاث نقاط في سباق اللقب الاسباني.

ويلعب مانشستر سيتي مباراته الأولى منذ تعرضه للتعليق الأوروبي وغرامة قدرها 30 مليون يورو (32.5 مليون دولار) ضد وست هام في مباراة بالدوري الممتاز يوم الأربعاء وتأجلت هذه المباراة نهاية الأسبوع الماضي بسبب سوء الاحوال الجوية.