زوجة إبراهيم سعيد ترد على إتهامه لها ” بالزنا “

استمعت اليوم نيابة المعادي لأقوال طليقة اللاعب المصري إبراهيم سعيد، لاعب فريق الأهلي والزمالك السابق، ومدرب فريق جولدي،  وذلك في الدعوى التي يتهمها فيها زوجها بالزنا.

زوجة إبراهيم سعيد ترد على إتهامه لها " بالزنا " 1 11/5/2016 - 2:25 م

ونفت زوجة إبراهيم سعيد الإتهام الموجه لها بالزنا، وأوضحت أن زوجها السابق يفعل ذلك ليسقط عنها حضانة الأطفال، وليأخذ شقة الزوجية والسيارة، إلا أن المحامي العام أصدر قرارا بأخذ الشقة والسيارة.

وكان إبراهيم سعيد قد أرفق صورا وتسجيلات لزوجته لتدعيم موقفه في القضية، إلا أنها ردت على ذلك بالقول أن كلها كانت في الأماكن العامة وأنها كانت في وجود إبراهيم سعيد وأصدقاءهم، وأوضحت أن هذه التسجيلات مقطعة فضلا عن أنها ليست دليلا على ممارسة الزنا.

وردا على الصور التي قدمها سعيد، أرفقت شهد صورا أخرى جمعت بين أصدقاءهم في حضور إبراهيم سعيد، لتوثيق كلامها، وأضافت بأنها تم تهديدها بالقتل، واتهمها بالبلطجة والإستيلاء على شقتها في محضر رسمي.

وأضافت شهد بأنها أثناء تواجدها في الإمارات، ورد إليها إتصالا يفيد بقيام سيدة مغربية بالسكن مع إبراهيم سعيد في شقة الزوجية، وأنها أقامت معه 15 يوما بها، إلا أنها عند عودتها إلى مصر فورا لم تكن بالشقة حيث صرحت بالقول ” عندما علم بعودتها ترك الشقة “.

من جانب أخر قام هيثم حمد اله المحامي الخاص بطليقة إبراهيم سعيد بتقديم كشف حساب لموكلته في البنك، وهو يكشف الودائع الدولارية الخاصة بها، وبعض الإيصالات التي تفيد تحويلها بعض الحوالات لإبراهيم سعيد من الإمارات، فضلا عن بعض الحلقات التي اعترف فيها إبراهيم سعيد بتطليق زوجته في رأس السنة الجديدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.