زهير فضال صفقة النادي الأهلي السعودى القادمة ومصادر الساعات القادمة تحدد مصير الصفقة

عن مصادر قريبة من النادي الأهلي السعودى أن ادارة النادي في محاولات مستمرة ومتقدمة في المفاوضات للحصول على المدافع الاشهر، “زهير فضال”، اللاعب بفريق ديبورتيفو ألافيس الإسباني.

زهير فضال

صفقة زهير فضال للاهلى السعودى

أكدت مصادر بداخل النادي الراقى أن الساعات القادمة سوف تشهد حسم صفقة انضام”زهير فضال”لصفوف الراقى والتوصل لصيغة العقد النهائية حول مدة التعاقد وقيمتة، ويبلغ المدافع المغربى  من العمر 28 عاماً ويبلغ طول المدافع “زهير فضال” 192سم

احتراف اللاعب زهير فضال

بدأ اللاعب الدولى المغربى  اللعب مع اندية الفتح الرباطى، ثم انتقل إلى نادى إسبانيول ونادي ليفانتي بالليجا، واشترك في الموسوم الماضى ب 33 مبارة. زهير هو لاعب مغربى من مواليد مدينة تطوان 1 يناير 1989، يلعب في مركز الدفاع لصالح نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني.

زهير فضال أمام اللاعب الاشهر ميسى

زهير فضال صفقة النادي الأهلي السعودى القادمة ومصادر الساعات القادمة تحدد مصير الصفقة 1 18/7/2017 - 7:50 م

سوف يكون أول لاعب عربى يواجة فريق برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا، فإن اللاعب المغربي تتاح امامة الفرصة لتحقيق إنجاز تاريخى، فسوف يلتقى نجوم كبار مثل ميسي ونيمار.

الدوري الإنجليزي يحاول ضم زهير فضال، حيث يوجد محاولات قوية من قبل نادي ساوثهامبتون لضم قلب الدفاع المغربى اللاعب الدولى زهير فضال.

زهير فضال أعتز بكونى أول لاعب مغربى يواجه برشلونة

وقال: “أنا فخور جداً ببلوغ النهائي مع ألافيس، كما أعتز بكوني أول لاعب مغربي وعربي يواجه برشلونة في نهائي بطولة كبيرة”.

وأضاف: “أَنْ أمثل المغرب وكرة القدم العربية في نهائي كأس ملك إسبانيا وضد فريق بحجم برشلونة، فهذا شرف كبير لي وعامل يزيد من تحفيزي على بذل كل ما في جعبتي لكي أظهر في أفضل مستوى ممكن”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.