التخطي إلى المحتوى
زميل “محمدصلاح” والنني يتراجع عن قرار الاعتزال ويعود لممارسة كرة القدم ويوجه رسالة للمدربين ووكلاء اللاعبين
زميل صلاح والنني يتراجع عن قرار الاعتزال ويعود لممارسة كرة القدم ويوجه رسالة للمدربين ووكلاء اللاعبين

نستعرض اليوم قصة غريبة للاعب كرة قدم زامل الثنائي محمد صلاح ومحمد النني لاعبا ليفربول وأرسنال أثناء وجوده في ناشيء المقاولون العرب، وعلى الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها أثناء وجوده بفريق الذئاب أبرزها تتويجه بلقب هداف الناشئين ثلاث مرات وحصوله على لقب أفضل ناشئ في مصر ثلاث مرات، إلا أنه تعرض لظلم كبير عندما أخذ مدربه حينها علي عاشور قرارًا بالاستغناء عنه على الرغم من التحاقه حينها بمنتخب الناشئين الذي كان يقوده فنيًا ربيع ياسين، ونظرًا لأنه من أسرة بسيطة بدأ يتسرب إليه اليأس فأخد قرارًا بالاعتزال والابتعاد عن كرة القدم التي تنصف كثيرًا من يمتلك الواسطة،
قبل أن يتراجع عن قرار الاعتزال ويعود لممارسة معشوقته كرة القدم متحديًا كافة الظروف المحيطة به ليثبت للجميع بأنه موهبة فذة تستحق الدعم.

ويعد محمد خالد من مواليد 1993 بمحافظة المنوفية، حيث قضي12 عامًا داخل جدران المقاولون العرب كناشئ يمتلك من الطموحات الكبيرة ويراوده حلم الشهرة والنجومية يوماً تلو الأخر مؤمناً بموهبته الفذة وقدراته الفنية التي لايختلف عليها اثنان ولم يكن يتوقع حينها أن يصل به الحال هكذا وأن يصبح ضحية إهمال المسئولين عن كرة القدم في مصر أدت إلى اعتزاله مجال كرة القدم الذي يعشقه ويهواه.

زميل "محمدصلاح" والنني يتراجع عن قرار الاعتزال ويعود لممارسة كرة القدم ويوجه رسالة للمدربين ووكلاء اللاعبين

ويستعرض موقع ” نجوم مصرية ” مشوار محمد خالد مع لعبة الجلد المدور:

‌1- انضم إلى صفوف المقاولون العرب عندما كان عمره 10 سنوات، واستمر معهم 9 أعوام كاملة.
2- حصل على جائزة افضل ناشئ في مصر ثلاث مرات وهداف دوري الجمهورية للناشئين ثلات مرات .

3- وفى عام 2008 تم اختياره أفضل ناشئ فى مصر من شركة كوكاكولا ليكون سفير مع اللاعب صالح جمعة فى بطولة امم اوربا 2008 .

4- وفي عام 2012 خرج محمد من المقاولون بعد هذه النجاحات من قبل المدرب على عاشور ولم نعرف حتى الأن السبب على الرغم من انضمامه حينها لمنتخب مصر للناشئين تحت قيادة ربيع ياسين.

5- فى آخر عام 2014 عاد إلى نادى بتروجيت مع الكابتن خالد صديق ليتدرب حتى بداية موسم 2015 ليضمه الى الفريق البترولي ولكن جاء قرار الكابتن فاروق جعفر بإلغاء مسابقات 93 و94 من مصر مدمراً لهذه الموهبة الكبيرة.
6- فى بداية موسم 2018 عادت الحياة إلى محمد مرة أخرى بعد أن كان على رادار أكثر من نادى فى الدورى الممتاز مثل نادي الداخلية بعد الاتفاق مع الكابتن علاء عبد العال على ضمه والدرجة الثانية مثل نادى الشمس ونادى دمياط ولكن لظروف إصابته بقطع في الغضروف لم تكتمل الصفقة.
أبرز المدربين الذي تدرب محمد خالد على أيديهم هم : الكابتن محمد السيد نجم النادى الاهلى والكابتن احمد سعيد المدرب العام لفريق المقالون العرب والكابتن ربيع ياسين فى المنتخب والكابتن رفعت رجب ريعو لاعب النادى الاهلى والكابتن مصطفى تونسى والكابتن مجدى مصطفى والكابتن بدر رجب الذى توقع له مستقبل مشرق في سماء الكرة المصرية.

زميل "محمدصلاح" والنني يتراجع عن قرار الاعتزال ويعود لممارسة كرة القدم ويوجه رسالة للمدربين ووكلاء اللاعبين

وفي النهاية يوجه محمد خالد رسالة إلى كل مدربي الكرة المصرية ووكلاء اللاعبين بأنه يتمنى الحصول على فرصته كاملة لإثبات ذاته مثل باقي اللاعبين والملعب هو الفيصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.