زملاء ميسي في منتخب الأرجنتين يقولون بأنه ينوي التمرد على باريس سان جيرمان

شارك ليونيل ميسي اليوم في تدريبات منتخب الأرجنتين الأول استعداداً لمباراته أمام منتخب أوروغواي في إطار تصفيات مونديال قطر 2022، وشوهد ميسي في التدريبات وهو يتمرن بشكل طبيعي جداً على الرغم من إصابته التي منعته من المشاركة مع باريس سان جيرمان أمام ريد بول لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

زملاء ميسي في منتخب الأرجنتين يقولون بأنه ينوي التمرد على باريس سان جيرمان 3 10/11/2021 - 5:36 م

ورصدت كاميرات المصورين ميسي وهو يتدرب برفقة زملائه في منتخب الأرجنتين بشكل طبيعي جداً كما أنه بدا سعيداً معهم على عكس ما كان عليه في القلعة الباريسية، وكان ميسي قد أٌصيب بآلام في أوتار الركبة وغاب على إثرها عن الفريق.

زملاء ميسي في منتخب الأرجنتين يقولون بأنه ينوي التمرد على باريس سان جيرمان 1 10/11/2021 - 5:36 م

وبعد مرور حوالي 3 أشهر من انضمامه لسان جيرمان لا يبدو أن أوضاع ميسي في العاصمة الفرنسية تسير على ما يرام، وانضم ميسي في أغسطس الماضي لباريس سان جيرمان قادماً من برشلونة مجاناً بعد انتهاء عقده معه، وشارك ميسي مع باريس في أغلبية مباريات الموسم وغاب عن عدد كبير من المباريات حيث أن ماوريسيو بوكينتيو مدرب باريس سان جيرمان فضل عدم إشراكه بشكل أساسي في مباريات عديدة ويبدو أن طبيعة العلاقة بينه وبين ميسي لا تسير على ما يرام.

زملاء ميسي في منتخب الأرجنتين يقولون بأنه ينوي التمرد على باريس سان جيرمان 2 10/11/2021 - 5:36 م

وكان ميسي قد أكد في تصريحات له مع إحدى القنوات بأنه لا يستبعد العودة الى برشلونة مجدداً، ومع تولي تشافي هيرنانديز قيادة برشلونة الفنية ستكون فرضية انتقال ميسي أكثر منطقية، وقال زملاء ميسي في الفريق بأن سلوك البرغوث يشير الى أنه ينوي التمرد على باريس سان جيرمان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.