بالفيديو..فرحة هستيرية لنيمار وأصدقاءه بعد هدف ميسي القاتل في ريال مدريد

 فوز برشلونة على ريال مدريد، احتفل النجم البرازيلي ” نيمار جونيور ” بسعادة هستيرية مع أصدقائه بالهدف القاتل الذي سجله زميله في الفريق ” ليونيل ميسي “، والذي رجح كفة فريقه برشلونة بالفوز على غريمه التقليدي ” ريال مدريد ” في مباراة مثيرة انتهت بفوز الكتالونيين بثلاثة أهداف لهدفين في منافسات الليجا الأسبانية.

فرحة هستيرية لنيمار

سبب غياب نيمار عن لقاء ريال مدريد :-

نيمار غاب عن اللقاء بداعي الإيقاف لثلاث مباريات وكانت مباراة الكلاسيكو الثانية له في تنفيذ العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأسباني  بعد طرده في مباراة ملقا والدخول في مناوشات مع الحكم الرابع وتوجيه له كلمات عنصرية، وتم أخذ قرار ضده بناءا على تقرير حكم اللقاء.
وكان برشلونة قد تقدم بطعن للمحكمة الرياضية الأسبانية لأسئناف العقوبة وتخفيضها على أمل لحاق نيمار بالمواجهة المرتقبة، ولكن طلبهم قوبل بالرفض بسبب عدم تقديم إدارة برشلونة الأدلة الكافية لإزالة العقوبة الموجه لللاعب من قبل الاتحاد الأسباني، وهو ما أثار غضب واستياء برشلونة لكون القرار من وجهة نظر إدارة النادي ليس حلا قانونيا.

البرسا بدون نيمار يتجاوز ريال مدريد:

نيمار وهو عنصر لا غنى عنه في تشكيلة البرسا مع الثنائي ميسي وسواريز غاب عن زملائه في مباراة مصيريه مع المنافس ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وكان النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” في يومه وسجل هدفين وخرج بفريقه منتصرا من قلب ملعب مدريد كما فعلها من قبل مع أتلتيكو مدريد في ملعب الفيسنتى كالديورن.

برشلونة تصدر جدول الترتيب بعد هذا اللقاء بفارق الأهداف عن الريال في انتظار مما ستسفره باقي مواجهات الفريقين في الجولات القادمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.