ريال مدريد يُحدد بديل غاريث بيل

علق فريق نيوكاسل الإنجليزي على آماله العالية بضربة قوية في سوق الانتقالات للحصول على خدمات نجم ريال مدريد غاريث بيل ، الذي قضى موسم صعبً تحت قيادة زين الدين زيدان في ريال مدريد ، لكن الانتقالات القادمة قد تكون خطوة مهمة في مسيرة اللاعب الويلزي.

ريال مدريد يُحدد بديل غاريث بيل 2 15/5/2020 - 1:55 ص

حدد ريال مدريد بديلاً مناسبًا لـ غاريث بيل في سوق الانتقالات القادمة. بالتالي يفتح الباب لـ إنتقاله المحتمل لنيوكاسل ، حيث يتطلع الفريق الإنجليزي والمُلاك الجُدد إلى عقد صفقة قوية بالحصول على خدمات النجم الويلزي.

واجه بيل وقتاً عصيبا منذ عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مرة أخرى الى البرنابيو. لم يتأقلم الاثنان أبدًا خلال فترة ولايته الأولى, ولكن مع عودة زيدان مرة أخرى ، واجه جاريث بيل صعوبة كبيرة في الحصول على دقائق داخل أرضية الملعب في جميع المسابقات.

في وقت سابق كانت هناك شُكوك حول انتقال النجم الويلزي إلى الصين في صفقة كبيرة كان من المحتمل أن تبلغ قيمة راتبه الأسبوعي مليون جنيه إسترليني.

لكن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سحب البُساط من هذه الصفقة ، مما تسبب في تأزم وضع بيل داخل أسوار الفريق الملكي.

تم التفكير أيضاً في عودة اللاعب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من قِبل توتنهام ومانشستر يونايتد ، ولكن يبدو أنهما تناسوه في فترات الانتقالات القليلة الماضية. ومع ذلك ، فقد تم إحياء مسألة إعادة النجم الويلزي إلى إنجلترا مع الثروات التي من المقرر أن تتدفق على فريق نيوكاسل من قِبل المالك الجديد.

ومن المقرر أن يكون المشتري والمالك الجديد هو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ، الذي يهتم في ضخ أمواله في المسابقات الرياضية ويبدو أنه بدأ الأن بشكل واضح الإستثمار في منافسات الدوري الإنجليزي.

تم ربط العديد من النجوم بالانتقال إلى ملعب سانت جيمس بارك ولكن يبدو أن هناك عقبات في شائعات انتقال غاريث بيل إلى نيوكاسل يونايتد.

ويبدو أن غاريث بيل بات قريباً من الخروج من الفريق الملكي بعد أن حدد ريال مدريد بأن يصبح نجم بايرن ميونيخ كينغسلي كومان على أنه البديل المثالي ، بحَسب سبورت.

ريال مدريد يُحدد بديل غاريث بيل 1 15/5/2020 - 1:55 ص
كينغسلي كومان لاعب بايرن ميونخ الألماني

يملك الفرنسي الدولي موهبة كبيرة لكن الأن يمُر بفترة صعبة في الدوري الألماني. هذا العام ، سجل خمسة أهداف ومرر خمس تمريرات حاسمة لزملائه, لكن سِجلُ ألقابه مثير للإعجاب على الرغم من كونه يبلغ من العمر 23 عاماً فقط ، فقد فاز بألقاب الدوري في فرنسا وإيطاليا وألمانيا.

وبحسب تقرير سبورت فإن برشلونة أيضاً يراقب اللاعب بشكل واضح ، ولكن في ريال مدريد هناك طريق يمكن أن يثير اهتمام كومان أكثر. وهو إذا قام غاريث بيل بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد ، بالتالي سوف يتخلص الفريق الملكي من عبء راتب اللاعب الذي يشكل عقبة كبيرة.

والمقدر بقيمة ما يقارب 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع و سيُضطر ريال مدريد إلى تجاهل مطالبُ اللاعب بشكل كبير لإجباره على الانتقال في الفترة القادمة.