ريال مدريد يكتسح نظيره سوسيداد بأربعة أهداف وينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعيداً عن إشبيلية

اكتسح نادي ريال مدريد الملكي نظيره ريال سوسيداد بأربعة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو أمسية السبت الموافق 3 مارس 2022 ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا” 2021 – 2022.

ريال مدريد يكتسح نظيره سوسيداد بأربعة أهداف وينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعيداً عن إشبيلية 3 6/3/2022 - 1:03 ص

كان النادي الملكي يسعى لخطف الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري الإسباني، وتمكن من خطف الثلاث نقاط في مباراته أمام سوسيداد، حيث رفع من رصيده ليصبح 63 نقطة.

استطاع ريال سوسيداد أن يحقق الهدف الأول من خلال لاعبه ميكيل أويارزابال في الدقيقة العاشرة عن طريق ركلة جزاء، وجاء رد النادي الملكي متأخر في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث أحرز هدف التعادل اللاعب إدوارد كامافينجا في الدقيقة 40، ولم يكتفي الميرنجي بالتعادل فقط بل قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 43 أحرز النجم الكرواتي الهدف الثاني للميرنجي.

ريال مدريد يكتسح نظيره سوسيداد بأربعة أهداف وينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعيداً عن إشبيلية 1 6/3/2022 - 1:03 ص

تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما من خلال إحرازه الهدف الثالث للنادي الميرنجي عبر ركلة جزاء في الدقيقة 76 من عمر المباراة، ثم يأتي الهدف الرابع للميرنجي من قبل النجم الصغير الإسباني ماركو أسينسيو الذي لطالما تألق في الدقائق الأخيرة، حيث سجل هدفه في الدقيقة 79 لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ريال مدريد يكتسح نظيره سوسيداد بأربعة أهداف وينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعيداً عن إشبيلية 2 6/3/2022 - 1:03 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.