ريال مدريد يقدم 55 مليون يورو مقابل ضم صلاح.

يسعي ريال مدريد لضم محمد صلاح وبشدة، وذلك بعد التقدم الملحوظ والمستويات المتألقه والاداء الرائع، الذي جعل منه  من ابرز المهاجمين في الدوري الانجليزي لهذا الموسم، حيث سجل 17هدفاً في 22 مباراة رسميه حتى الآن، وبذلك حطم الرقم القياسي.

واوضح ريال مدريد، انه يرغب في ضم محمد صلاح، ليأخذ مكان النجم الويلزي جاريث ميل، الذي سينتقل من الريال ويتوجه الي احدي اندية الدوري الانجليزي.

واشار الريال أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، سوف ينضم إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في فترة الإنتقالات الشتويه المقبله.

واوضح أيضاً انه عقد اتفاقيات ومفاوضات جاده مع ليفربول، من أجل ضم محمد صلاح اللاعب المصري خلال الانتقالات الشتوية، وتقدم نادي ريال مدريد بعرض من 30 مليون يورو الي 40 مليون يورو، ومن الممكن أن تزيد قيمته خلال الفترة المقبلة.

وقال زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، انه يرغب بشده في ضم النجم المصري محمد صلاح وهداف ليفربول الي الفريق الاسباني ريال مدريد، وبخاصة بعد الاداء الرائع مع فريقه الإنجليزي، وان استمراره بالنجاح مع الريدز سيكون مفتاحاً له في الدخول إلى صفوف ريال مدريد  ، وانه يسعي الي التعاقد مع محمد صلاح لكنه يرغب في البقاء بصفوف الريدز، لكي يحقق طموحاته.

وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، ان ريال مدريد يسعي لضم محمد صلاح نجم منتخب مصر من صفوف ليفربول الإنجليزي إلى النادي الأسباني، وعلق على ذلك قائلاً”صلاح في مكان رائع الآن”.

واضاف الإعلامي مدحت شلبي، عبر برنامجه”مساء الآنوار”المذاع على فضائية”ON “Sport انه من خلال تواصله مع أحد أصدقائه في إحدي الوكالات الأسبانيه الكبري، أكد له أن ريال مدريد يرغب في ضم لاعب لم يشارك من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد