ريال مدريد يقدم اداء رائع ويسحق إيبار برباعية نظيفة

بسهولة تمكن نادي ريال مدريد من سحق مضيفه إيبار برباعية نظيفة ولم يكتفي لاعبو ريال مدريد بالأهداف فقط ولكن قدموا اداء جمالي بشهادة الجميع مع نتيجة ممتازة في المباراة التي إقيمت على ملعب إبوروا مساء اليوم السبت في منافسات الجولة ال13 من عمر الدوري الأسباني.
وبهذه النتيجة تمكن ريال مدريد من أعتلاء صدارة ترتيب الدوري الأسباني بشكل مؤقت برصيد 25 نقطة منتظراَ نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو التي تلعب في هذه اللحظات وتجمد رصيد إيبار عند 15 نقطة.
تشكيل نادي ريال مدريد للمباراة كان :
تيبو كورتوا، داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، فيرلاند ميندي، كاسيميرو، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، لوكأس فاسكيز، إدين هازارد، كريم بنزيما.

ريال مدريد يقدم اداء رائع ويسحق إيبار برباعية نظيفة 1 9/11/2019 - 10:37 م

أما عن أحداث المباراة فأن ريال مدريد قد دخل في أجواء اللقاء بشكل جيد وتمكن أيدين هازارد صانع العاب الفريق الملكي من صنع العديد من الفرص الخطرة على مرمي فريق ليفانتي منها كرة في الدقيقة ال10 عندما أرسل هازارد كرة عرضية رائعة من جهة اليسار الي كريم بنزيما ولكن براعة حارس المرمي حالت دون دخول الكرة الي الشباك.
ثم في الدقيقة 17 تمكن بنزيما من أحراز الهدف الأول لفريقه بعد أن تعامل بذكاء مع كرة أرتدت من دفاع فريق ليفانتي والحارس ليستغل الفرصة كعادة المهاجمين الكبار ويضرب الكرة بقدمه اليسري لتدخل الشباك الخالية بمنتهي السهولة.

في الدقيقة 20 تمكن إيدين هازارد صانع الخطورة الدائم من الحصول على ضربة جزاء تصدي لها سيرجو راموس ويضعها في الزاوية اليمني محرزاً الهدف الثاني في اللقاء.
و بعد تسعة دقائق فقط أستطاع لوكأس فاسكيز أستغلال توتر الدفاع وحصل على ضربة جزاء أخري تصدي لها كريم بنزيما ليضعها بنفس الطريقة التي لعب بها راموس ضربة الجزاء الأولي ليحرز الهدف الثالث لفريقه والثاني له.
في الدقيقة 62 تمكن الأوروجوياني فالفيردي من أحراز الهدف الرابع لنادي ريال مدريد من تصويبة عالمية من خارج منطقة الجزاء بعد أن حصل عليها من لاعب الوسط لوكا مودريتش.