ريال مدريد يفوز على يوفنتوس في الدوري الأوروبي

ريال مدريد يفوز على يوفنتوس في الدوري الأوروبي 1 12/4/2018 - 9:36 م
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الدراما الرياضية كان أكثر تشويقا من الدراما التليفزيونيو كما في المسلسلات الرمضانية حيث فاز فريق ريال مدريد على الفريق الإيطالي القوي يوفنتوس في مباراة مثيرة.. كان فريق اليوفنتوس على بعد أقل من خطوة على التأهل بعد تسجيلهم هدفا رابعا بعد الثلاثية الممتعة في شباك ريال مدريد، إذ إن يوفنتوس كان الفريق المسيطر على مدى الـ90 دقيقة وأمتعنا خلالها بثلاثية رائعة.

ريال مدريد يفوز على يوفنتوس في الدوري الأوروبي 2 12/4/2018 - 9:36 م

كريستيانو أضاع حلم الإيطاليين في التأهل

ويأتي مدمر الفرحة في قلوب الإيطاليين كريستيانو رونالدو «الدون» ليسجل هدفا في الدقيقة 94 من ركلة جزاء مثيرة للجدل ويحبط الإيطاليين ويقتل حلمهم بالفوز والتأهل.

ويكون الهدف الذي جاء من ركلة الجزاء في يوفتنوس هو الهدف رقم 119 في دوري أبطال أوروبا لكريستيانو، بعد أن سجل ركلة جزاء رائعة في مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي أمام اليوفنتوس.

وكانت «ديلى ميل» البريطانية نقلت أن كريستيانو رونالدو «الدون» حقق 23 هدفًا في آخر 13 مباراة له، ولُقِّب بالهداف التاريخي للدوريات الخمس الكبرى في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وإنجلترا.

تأهل ريال مدريد وسط موسم يتميز بالنجاح لـ«محمد صلاح»

ويذكر أن محمد صلاح Mohamed salah حقق أيضا موسما يصعب على الكثير من لاعبي العالم تحقيقه ويجب أن يحافظ على هذا المستوى العالمي والرائع لمدة الـ15 موسما القادمين؛ ليكون رقم 1 في العالم ويتخطى بذلك نجوم العالم المتربعين على العرش الكروي العالمي.

وبالنسبة للأرقام فقد نجح النجم المصري محمد صلاح Mohamed salah في تحقيق انتصار كبير منذ بداية طريقه مع الاحتراف، إذ سجل محمد صلاح Mohamed salah مع فريق ليفربول 39 هدفا، في المسابقات كافة سواء الأوروبية أو المحلية.