ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو بهدفين من دون مقابل لكل من فاسكيز و اسينسيو

أحرز نادي ريال مدريد فوزا كبيرا على نادي سيلتا فيجو، بنتيجة 2 – 0 ، سجل هدفي الريال كل من لوكاس فاسكيز و أسينسو، خلال الجزلة 17 من الدوري الإسباني الليغا، الجدير بالذكر أن ريال مدريد لم يخسر أي مباراة خاضها  عندما ينجح لوكاس فاسكيز بإحراز هدف.

ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو بهدفين من دون مقابل لكل من فاسكيز و اسينسيو 1 3/1/2021 - 3:14 م

نجح ريال مدريد في اقتناص ثلاث نقاط مهمة إنفرد من خلالها بصدارة الدروري الإسباني، و لكن بشكل مؤقت حيث تفصله نقطة واحدة عن أقرب منافسيه و هو أتلتيكو مدريد، حيث يمتلك ريال مدريد في رصيده 36 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها، بينما يمتلك أتلتيكو مدريد 35 نقطة من أصل 14 مبارة خاضها، بينما سليتا فيجو لديه 23 نقطة و يقبع فيالمركز الثامن.

سجل لوكاس فاسكيز الهدف الأول بشكل سريع حيث جاء الهدف في الدقيقة 6 من عمر المباراة، فيما عزز أسينسو تقدم ريال مدريد لدى تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 53 من زمن المباراة، و بهذا الفوز نجح النادي الملكي في العودة إلى إنتصاراته، بعد وقوعه في فخ التعادل في الجولة السابقة أمام إلتشى.

فيما صرح اللاعب السابق لريال مدريد و المدير الفتدني الحالي للنادي زين الدين زيدان قائلا: إن سيلتا فيغو هو أقوى فريق لعبنا ضده من حيث القوةالبدنية، و قد أحرزنا ثلاث نقاط غاية في الأهمية، و تابع زين الدين زيدان حديثه أن الملكي نجح في تقديم مباراته سواء من ناحية الدفاع أو الهجوم، أثناء امتلاكه الكرة أو عدمها.

و أردف: الريال يقدم مستوى رائع عندما يدخل بقوة و يضغط على منافسه، نحن دائما نلعب بأسلوب الضغط ثم الضغط ثم الضغط، فيما أكد على دور ثلاثي الهجوم.