ريال مدريد يعزز صدارته بالدوري الإسباني عبر تحقيق الفوز على مستضيفه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف

تمكن نادي ريال مدريد الملكي من تحقيق الفوز على مستضيفه أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس ضمن إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا” 2021 – 2022.

كانت مباراة اليوم في غاية الأهمية بالنسبة للنادي الملكي وتحقيق الفوز كان هدفه الرئيسي، حيث استطاع أن يخطف الثلاثة نقاط من أحضان منافسه أتلتيك بلباو في مباراة الجولة الحادية والعشرين التي كانت في أمسية الأربعاء 22 ديسمبر، حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مع بداية المباراة تمكن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 4، ولم يكتفي اللاعب الفرنسي كريم بنزيما بهدف وحيد كعادته حيث سجل هدفه الثاني في الدقيقة 7، حيث يعد الفارق الزمني بين الهدفين قصير للغاية، وفي الدقيقة الـ 10 أحرز لاعب أتيتك بلباو أوهان سانسيت الهدف الأول لناديه، وانتهى الشوط الأول بمحاولات من كلا الفريقين لإحراز المزيد من الأهداف، ولكن انتهى الشوط الأول والثاني كذلك على هذه النتيجة “هدفين مقابل هدف”، وتمكن لاعبي النادي الملكي من الحصول على الثلاثة نقاط التي عززت صدارته بالدوري الاسباني.

عزز النادي الملكي صدارته بالدوري الإسباني بعد أن خطف الثلاث نقاط من مستضيفه اتلتيك بلباو، حيث أصبح لديه الآن 46 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافس له إشبيلية “38” نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيك بلباو صاحب المركز العاشر في 24 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد