ريال مدريد يصدم كريستيانو رونالدو

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من ريال مدريد أن ادارة الفريق الإسباني لا تفكر في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي في الصيف القادم.

ريال مدريد يصدم كريستيانو رونالدو 1 27/3/2021 - 4:22 م

وانتشرت بالفترة الأخيرة العديد من التقارير التي ربطت الدون البرتغالي بالعودة من جديد لصفوف ريال مدريد، خصوصًا بعد النتائج السيئة ليوفنتوس وبالأخص هذا الموسم والخروج من دوري أبطال أوروبا، كذلك قرب خسارة لقب الدوري الإيطالي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية ان خورخي مينديز وكيل اعمال كريستيانو رونالدو قد عرض اللاعب على ريال مدريد قبل أسابيع، لكن الميرنجي لا يفكر في استعادة الدون من جديد خلال الفترة القادمة.

وابرزت الصحيفة أن هدف ريال مدريد هو التعاقد مع المواهب الشابة أمثال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند من أجل العودة من جديد للسيطرة على جميع البطولات.

وكان كريستيانو رونالدو قد رحل عن صفوف ريال مدريد في 2018 من أجل خوض تجربة جديدة بالدوري الإيطالي ومحاولة مساعدة يوفنتوس في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن البيانكونيري لم يحقق المطلوب بعد.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة هامة عقب التوقف ستكون أمام إيبار بالدوري الإسباني ومن بعدها سيلعب الفريق أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا، ثم برشلونة في صراع الليجا.

ويحتل النادي الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 60 نقطة وبفارق 6 نقاط عن متصدر الترتيب نادي أتلتيكو مدريد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.