ريال مدريد يستضيف ريال سوسيداد في مباراة مثيرة الموعد والقنوات الناقلة


يستضيف ريال مدريد على أرضية ملعب السانتياجو برنابيو ريال سوسيداد في مباراة تندرج ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فبعد تاريخ الفيفا الذي شهد تباري المنتخبات فيما بينها تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران وهذا بمباراة الفريق الملكي أمام الفريق الباسكي، حيث يدخل ريال مدريد المواجهة لمواصلة سلسلة الإنتصارات المتتالية، حيث يحتل المركز الأول مناصفة مع فريق برشلونة الإسباني ب25 نقطة، فيما يتمركز ريال سوسيداد غير بعيد عنه في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وريال سوسيداد:

إلتقى فريقا ريال مدريد وريال سوسيداد قبل هذه المواجهة في 158 مرة، حيث يعد ريال سوسيداد سابع فريق يواجهه ريال مدريد بعد الجار أتليتيكو مدريد وبرشلونة وفالنسيا وإسبانيول برشلونة وإشبيلية، عادت أغلب المواجهات بين الفريقين للنادي الملكي، حيث كان نصيبه من هذه الإنتصارات 90 إنتصارا مقابل 39 إنتصارا لفريق سوسيدادن فيما عرفت المواجهات المتبقية نتيجتها إلى التعادل.

وعرفت التسع مواجهات الأخيرة بين الفريقين تفوقا واضحا لريال مدريد الإسباني حيث فاز خلالها كلها وسجل خلالها لاعبو ريال مدريد 35 هدفا فيما تلقت شباكهم 10 أهداف فقط، لذا تعتبر المباراة ثأرية للباسكيين وتحصيل حاصب بالنسبة للمدريديين.

موعد لقاء ريال مدريد ريال سوسيداد:

سيكون ملعب سانتياجو برنابيو مسرحا للمباراة التي ستجمع بين ريال مدريد وريال سوسيداد هذا السبت 23.11 على الساعة 20.00 بالتوقيت العالمي.

القنوات الناقلة للقاء ريال مدريد ريال سوسيداد:

قناة بين سبور هي الناقل الحصري للقاءات الدوري الإسباني في منطقة الشرط الأوسط وشمال إفريقيا لذا فإن اللقاء سيكون منقولا على قنواتها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.