ريال مدريد يخطط لاستغلال تألق جاريث بيل مع توتنهام لشراء عقد كيليان مبابى

سيضطر ريال مدريد إلى تحقيق شيء قريب من المعجزة إذا أراد التعاقد مع اللاعب الأكثر قيمة في كرة القدم العالمية هذا الصيف، ولكن إذا كان هناك شخص واحد كنت تراهن عليه للقيام بما لا يمكن تصوره، فهو رئيس النادي المحترم فلورنتينو.

ريال مدريد يخطط لاستغلال تألق جاريث بيل مع توتنهام لشراء عقد كيليان مبابى 3 1/3/2021 - 8:32 م

كيليان مبابي هو ذلك النوع من اللاعبين الذين يمكنهم تغيير النادي، ولديه جودة وعقلية لاعب محترف. سجل مهاجم باريس سان جيرمان مؤخرًا ثلاثية في كامب نو.

لكن المال يقف في الطريق من منظور ريال مدريد. يريد باريس سان جيرمان مبلغ يقترب من 200 مليون يورو لمبابي، ويمكن للاعب نفسه الحصول على ما يزيد عن 30 مليون يورو سنويًا، اعتمادًا على عرض ناديه الحالي. ونحن نعلم أن باريس سان جيرمان لديه أموال أكثر من مبابي.

ريال مدريد يخطط لاستغلال تألق جاريث بيل مع توتنهام لشراء عقد كيليان مبابى 1 1/3/2021 - 8:32 م
جاريث بيل

وفقًا لتقرير من ماركوس رويز من صحيفة «آس» الإسبانية، فإن وضع غاريث بيل له وزن كبير هنا أيضًا. بيل هو اللاعب الأعلى أجرًا في ريال مدريد، حيث تشير صحيفة  «آس» إلى أن راتبه يكلف حاليًا لوس بلانكوس 30 مليونًا في الموسم. حاليا، غاريث بيل أسطورة النادي المدريدي هو الآن على سبيل الإعارة في توتنهام، حيث يغطي فريق الدوري الإنجليزي جزءًا من راتبه.

استعاد جاريث بيل مستواه في توتنهام مؤخرًا

ولكن إذا عاد بيل إلى ريال مدريد ولم يتمكن من الانتقال إلى مكان آخر، فسيكون لوس بلانكوس في مأزق للحصول على راتب بيل الكامل. كيف يمكنهم دفع 30 مليون يورو لبيل ومبابي خلال الوباء؟ يوضح رويز: لا يمكنهم ذلك. إذا كانوا يريدون مبابي، فعليهم إيجاد طريقة للتخلص من راتب بيل.

إقرأ أيضا : شائعات إنتقال اللاعبين : مبابي ، نيمار ، هالاند ، فينالدوم ، رايس ، آرونز

ريال مدريد يخطط لاستغلال تألق جاريث بيل مع توتنهام لشراء عقد كيليان مبابى 2 1/3/2021 - 8:32 م
مبابي

الخبر السار للاعبي ريال مدريد هو أن بيل لاعب توتنهام الحالي قد استعاد مستواه على ما يبدو مرة أخرى. سنحتاج أن نرى كيف يلعب ضد منافسين أفضل، لكن النتائج الأخيرة مشجعة، بما في ذلك هدفين وتمريرة حاسمة في نهاية الأسبوع ضد بيرنلي.

في حين أن بيل المرتد سيكون أكثر إنتاجية من ماركو أسينسيو أو لوكاس فاسكويز على الجانب الأيمن، أنا متأكد من أن معظم المدريديستا سيوافقون على أنهم يفضلون مبابي على بيل، خاصة على المدى الطويل.على الرغم من ذلك، فإن هذا لا يضمن أن يتمكن من انتزاع مبابي من باريس سان جيرمان. لا يزال هناك الكثير من المتغيرات في اللعب والكثير من قصة قصص الانتقالات هذه يجب سردها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.