ريال مدريد يخسر 100 ألف يورو يومياً لهذا السبب


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الخسائر المالية الضخمة التي يعاني منها ريال مدريد حول إغلاق ملعب “سانتياغو برنابيو” وجميع مرافقه بسبب فيروس كورونا المستجد، كما تسبب الفيروس أيضاً في تعليق البطولات الأوروبية لكرة القدم وتأجيل كأس أوروبا 2020 إلى صيف 2021، كما الحق الفيروس الضرر بالأندية من حيث الجانب الإقتصادي.

ريال مدريد يخسر 100 ألف يورو يومياً لهذا السبب 1 18/3/2020 - 4:41 م

وذكُر في بعض الصحف الإسبانية أن قرار ريال مدريد بإيقاف المنافسات التي تجري في ملعب “سانتياغو برنابيو” سيكلف النادي قرابة الـ 100 ألف يورو يومياً، ومن الممكن أن تتجاوز مليون يورو إذا استمر الموقف على هذا الوضع بسبب فيروس كورونا.

ريال مدريد يخسر 100 ألف يورو يومياً لهذا السبب 2 18/3/2020 - 4:41 م

واتخذ نادي ريال مدريد الإسباني قراراً بإغلاق المرافق الخاصة به في المدينة الرياضية، وتم توصية جميع العاملين الذين يقدمون خدماتهم بها بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا وقت الضرورة فقط.

ريال مدريد يخسر 100 ألف يورو يومياً لهذا السبب 3 18/3/2020 - 4:41 م

ومن الناحية الإدارية حذر المدير الفني لفريق ريال مدريد “زين الدين زيدان” لاعبيه من هبوط مستوى اللياقة البدنية خلال فترة تعليق المسابقات المحلية والأوروبية بسبب فيروس كورونا المستجد، كما جاء في التصريحات الصحفية أن زيدان أجرى إتصالات هاتفية بلاعبيه كلا على حدة، حيث طلب منهم ضرورة الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية واتباع التعليمات الخاصة بالحجر الصحي داخل المنزل لحين إنطلاق المسابقات من جديدة. 

اسمع الخبر بدلاً من قراءته :


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.