ريال مدريد يخسر من أتلتيكو ويصعد الي نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يخسر من أتلتيكو ويصعد الي نهائي دوري أبطال أوروبا 1 11/5/2017 - 3:55 ص
لاعبي ريال مدريد

ريال مدريد يصعد إلى الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا
تمكن نادي ريال مدريد من الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته بهدفين مقابل هدف من خصمه الإسباني أتلتيكو مدريد بمجموع اللقائين 4-2 لصالح نادي ريال مدريد.

ريال مدريد يخسر من أتلتيكو ويصعد الي نهائي دوري أبطال أوروبا 2 11/5/2017 - 3:55 ص

و في الربع ساعة الأولى من المباراة أحرز اللاعب ساوؤل الهدف الأول لنادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 12 وبعد ثلاث دقائق فقط تمكن مهاجم أتلتيكو جريزمان من إحراز الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 15 مما أعطى الفريق دفعه معنوية وأحيا فيهم روح الامل من جديد ولكن مع صمود الفريق الملكى لم يتمكن الأتلتيكو من احراز الهدف الثالث وتحقيق رغبته وإستمرت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 41 التي أحرز فيها اللاعب إيسكو من إحراز الهدف الأول للنادي الملكي وقضى على آمال أتلتيكو بنسبة 80 % ولكن إستمرت المباراة على هذه النتيجة حتى نهايتها.

وبذلك تأهل نادي ريال مدريد إلى الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه لمواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي الذي فاز على نادي موناكو الفرنسي في مجموع اللقائين بنتيجة 4-1 وبذلك يصعد النادي الإيطالي إلى الدور النهائي للمرة التاسعة في تاريخه.
الجدير بالذكر أن المباراة النهائية من دوري الأبطال سوف تلعب في تمام الساعة التاسعة إلا الربع من يوم 3/6/2017 على ملعب الالفية في مدينة كارديف عاصمة ويلز


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.