ريال مدريد يختار بوكايو ساكا الظهير الأيسر لأرسنال بديلاً لمارسيلو

استعد الفريق الملكي ريال مدريد لبدء رحلته في البحث عن بديل للنجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للنادي الإسباني ريال مدريد، حيث اقترب البرازيلي من الرحيل عن النادي الملكي فور انتهاء الموسم الجاري، بعد أن قضى 13 عاماً بالقميص الأبيض.

ريال مدريد يختار بوكايو ساكا الظهير الأيسر لأرسنال بديلاً لمارسيلو 1 28/4/2020 - 12:07 م

في وقت سابق ذكرت بعض تقارير الصحف الإسبانية، أن المدير الفني للفريق الملكي زين الدين زيدان، قد أبدى اهتمامه بلاعب جديد ليحل بديلا للبرازيلي مارسيلو خلال المواسم القادمة، وهو بوكايو ساكا، الظهير الأيسر للفريق الإنجليزي أرسنال.

ريال مدريد يختار بوكايو ساكا الظهير الأيسر لأرسنال بديلاً لمارسيلو 2 28/4/2020 - 12:07 م

كما أضافت أقوال التقارير الإسبانية، أن اللاعب ساكا صاحب الـ18 عاماً يقدم مستوى مميز مع فريقه المدفعجية خلال الموسم الجاري، حيث لفت انتباه مسؤولي النادي الإسباني ريال مدريد بمهاراته المميزة وأدائه الممتاز الذي قدمه مع فريقه.

ريال مدريد يختار بوكايو ساكا الظهير الأيسر لأرسنال بديلاً لمارسيلو 3 28/4/2020 - 12:07 م

ولعب ساكا مع فريقه المدفعجية 29 مباراة في جميع المسابقات خلال هذا الموسم الحالي، حيث سجل 3 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة، في الوقت ذاته يظهر صاحب الموهبة الشابة إمكانياته الهجومية الكبيرة.

ريال مدريد يختار بوكايو ساكا الظهير الأيسر لأرسنال بديلاً لمارسيلو 4 28/4/2020 - 12:07 م

في الجانب الآخر يمتلك النادي الملكي في خانة الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، بالإضافة إلى اللاعب سيرجيو ريجيلون، الذ تمت إعارته لفريق إشبيلية خلال الموسم الحالي.