ريال مدريد يخالف التوقعات ويضرب انتر ميلان بهدفين دون رد في سان سيرو

فاز ريال مدريد اليوم على مضيفه انتر ميلان بهدفين دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوربا في ملعب سان سيرو، معقل انتر.

ريال مدريد يخالف التوقعات ويضرب انتر ميلان بهدفين دون رد في سان سيرو 3 25/11/2020 - 11:53 م

وتمكن الريال من مخالفة التوقعات وتحقيق فوزَ صعب على منافسه انتر ميلان، وشهدت مباراة اليوم طرد لاعب برشلونة السابق وانتر ميلان الحالي أرتورو فيدال بعد تلقي البطاقة الصفراء الثانية نظراً لاعتراضه على قرار الحكم. ريال مدريد يخالف التوقعات ويضرب انتر ميلان بهدفين دون رد في سان سيرو 1 25/11/2020 - 11:53 م

وبدأت المباراة بدقيقة حداد على روح أسطورة كرة القدم الراحل دييغو مارادونا الذي فارق الحياة مساء اليوم عن عمر يناهز 60 عاماً.

وسجل أهداف المباراة كل من إيدين هازارد من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة، واللاعب البرازيلي الشاب رودريغو غوس في الدقيقة 59 بعد 10 ثواني من دخوله لأرضية الملعب، ويذكر أن فيدال طرد في الدقيقة 33. ريال مدريد يخالف التوقعات ويضرب انتر ميلان بهدفين دون رد في سان سيرو 2 25/11/2020 - 11:53 م

بهذا الفوز يكون ريال مدريد قد صعد للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، متخلفاً بنقطة واحدة عن بروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الأول بـ 8 نقاط، وتجمد رصيد انتر ميلان عند نقطتين في المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.