ريال مدريد يتابع عن قرب اللاعب المصري الدولي “محمد صلاح” ووجود نيه لضمه للنادي

صحيفة المانية تكشف سر ارسال كشافة إلى ملعب “انفيلد” في مباراة لعبها محمد صلاح ضد فريق توتنهام يوم الاحد الماضي، وكانت كشافة فريق ريال مدريد تراقب كل من محمد صلاح وهاري كين هداف فريق توتنهام، والهداف الأول في الدوري الانجليزي، ومن الواضح وجود نيه لضم احد الاعبين لفريق ريال مدريد.

محمد صلاح

ريال مدريد يتابع عن قرب اللاعب المصري الدولي “محمد صلاح” ووجود نيه لضمه للنادي

لعب الكابتن محمد صلاح مباراة لصالح فريق ليفربول ضد فريق توتنهام، في الجولة رقم 26 من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز”البريميرليج”، وقد سجل صلاح هدفين في المباراة وقد انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين، وقد سجل الهداف “هاري كين” هدف واحد فقط، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.
وقد اكدت الصحيفة الالمانية أن فريق ريال مدريد ينوي اعادة بناء فريقه مرة اخرى، وذلك من خلال صفقات سوف يبرهما الصيف القادم لضم مهاجمين، خاصة أن الاعب “كريستيانو رونالدو” و”جاريث بيل” بعيدين عن مستواهم، لذلك قرر فريق ريال مدريد ضخ دماء جديدة للفريق.

وقد كانت كشافة فريق ريال مدريد تراقب كل من محمد صلاح وهاري كين، وقد سجل كلاهما عدد 59 هدف في هذا الموسم، في حين فريق ريال مدريد قد سجل خلال الموسم عدد 45 هدف لصالح الدوري الاسباني.
وعل صعيد اخر ينوي فريق ريال مدري أيضاً ضم حارس مرمى، وامامه عدة خيارات منها: دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وتيبو كورتوا حارس تشيلسى ويان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد أبرز المرشحين لخلافة كيلور نافاس، وذلك لحراسة مرمى فريق ريال مدريد الموسم القادم.
الجدير بالذكر أن الهداف العالمي محمد صلاح يحتل المركز الثاني كهداف الدوري الانجليزي في خلال هذا الموسم، ويحتل هاري كين المركز الأول، وقد حقق صلاح عدد 21 هدف خلال هذا الموسم بينما حقق كين عدد 22 هدف.

هذا وقد تم نقل محمد صلاح لفريق ليفربول الانجليزي عن طريق المدرب “يورغن كلوب” في 22 يونيو عام 2017 الماضي، وذلك بصفقة بلغت 42 مليون يويو بجانب 8 مليون يورو حوافز للاعب.