موعد مباراة ريال مدريد و ألافيس اليوم السبت 24-2-2018 والقنوات الناقلة مباشر للجولة 25 من الدوري الإسباني

تقام مباراة  ريال مدريد و ألافيس اليوم ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون في الدوري الإسبانى يوم السبت 24/2/2018، يستضيف نادى ريال مدريد منافسه ألافيس في ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكى، ويأمل ريال مدريد في المحافظة على الانتصارات بضمن فرصة تواجده في البطولة الأوروبية الموسم المقبل، بينما يأمل ألافيس في تحقيق انتصار معنوى على أحد قطبى الكرة الإسبانية.

موعد مباراة ريال مدريد و ألافيس اليوم السبت 24-2-2018 والقنوات الناقلة مباشر للجولة 25 من الدوري الإسباني 1 24/2/2018 - 11:30 ص

مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الجولة 25 من الدوري الإسباني

ريال مدريد يسعى لإثبات تفوقه واستمرار صحوته: يستضيف فريق ريال مدريد منافسه ألافيس في مباراة الجولة ال25، ويسعى الميرينجي في تحقيق انتصار يثبت مسيرته في النجاح وتواصل الانتصارات، ويأمل فريق ريال مدريد في تحقيق فوز هام يزود به العديد من النقاط ويرفع رصيده لضمان المنافسة على التواجد الأوروبى الموسم المقبل، ويحل الملكى في المركز الأول برصيد 48 نقطة من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 لقاءات.
وكان فريق الريال قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة والتي كانت مؤجلة من الأسبوع السادس عشر أمام ديبورتيفو ليغانيس بنتيجة 3-1، كما ينتظر الفريق إقامة مباراة العودة في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل.

ريال مدريد و ألافيس
ريال مدريد و ألافيس

ألافيس يحلم بانتصار معنوى ومواصلة نجاحه: يدخل فريق ألافيس ضيفا على ريال مدريد في مباراة الجولة ال25 بالدورى، ويأمل فريق ألافيس في تحقيق انتصار معنوي على أحد أطراف كبارة الكرة الإسبانية والأوروبية وإلحاقه هزيمة في المباراة، كما يطمح الفريق في الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط في الترتيب، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر في الدوري برصيد 28 من الفوز في 9 لقاءات والتعادل في واحدة والخسارة في 14 مباراة.
وكان ألافيس قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق ديبورتيفو لاكرونيا بنتيجة 1-0، كما يذكر أن انتهى لقاء الدور الأول بخسارة ألافيس بنتية 2-1.

موعد مباراة ريال مدريد و ألافيس

تبدأ مباراة ريال مدريد وألافيس في الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري الإسبانى يوم السبت 24/2/2018، وتقام المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الساعة 6:15 بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة 3:15 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و ألافيس

تنقل شبكة القنوات العالمية bin sport الرياضية مباراة الجولة ال25 في الدوري الاسبانى بين ريال مدريد والفيس، وتنقل beIN SPORTS HD 3 المباراة على الهواء مباشرة مع وجود استوديو تحليلي خاص بالمباراة لتحليل اللقاء الخاص بالجولة.

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ريال مدريد – ديبورتيفو ألافيس سانتياجو بيرنابيو السبت 24 فبراير 2018 ميلادياً،
8 جمادى الآخرة 1439 هجرياً،
18:15 بتوقيت السعودية، 17:15 بتوقيت مصر
تشافيير فيرنانديز beIN SPORTS HD 3
بطاقة اللقاء
بطاقة اللقاء
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.