ريال مدريد ومانشستر يونايتد وملخص المباراة، والانتقالات الخاصة بريال مدريد


المباراة الودية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، قامت المباراة الودية في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية بين نادي ريال مديريد ونادي مانشستر يونايتد، وقالت صحيفة إسبانية أن البرتغالي مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو الذي تولي سابقا الإدارة الفنية لريال مدريد، استقبل بشكل عاطفي حار لاعبو الملكي في النفق داخل الملعب.

المباراة الودية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، والانتقالات الخاصة بريال مدريد

المباراة الودية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

ريال مدريد ومانشستر يونايتد، حيث قام مورينيو باستقبال جميع اللاعبين بفريق ريال مدريد بصورة جيدة، واختص النجوم بعناق حار والذين كانو يعملون معه وفي مقدمتهم القائد الثاني لفريق مارسيلو. أوضحت الصحيفة أن العناق جمع ما بين مورينيو بالويلزي جاريث بيل، والذي لم يعمل في إمرة البرتغالي.

المباراة الودية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

تعتبر تلك المباراة الثانية التي يواجه مورينيو فيها فريقه السابق ريال مدريد، فالأولي عندما كان مدرب لنادي تشيلسي، وانتهت المباراة بفوز الملكي وديا أيضا في كأس الأبطال، هذا وقد فاز مانشستر يونايتد على فريق الريال مدريد بالركلات الترجيحية بالأمس الأحد.

الانتقالات الخاصة بريال مدريد

قام ريال مدريد بوضع الثنائي دومنيك بيراردي وكاسبر دولبيرج مهاجم ساسولو، كحل بديل في حالة فشل التعاقد مع مبابي، ونشر ذلك في صحيفة ماركا، كما يسعي الفريق للتعاقد مع المهاجم مبابي وذلك لرحيل المهاجم الإسباني ألفارو لتشيلسي وبقاء اللاعب كريم بنزيما وحده بالهجوم.

الانتقالات الخاصة بريال مدريد

ويضع فريق ريال مدريد المهاجم موناكو في الميركاتو الحالي في الصفقة التي يظن أنها الأغلي في التاريخ، ووضع فريق الريال مدريد قائمة بالمهاجمين البدلاء في حالة فشل التعاقد مع كيليان، وفي مقدمتها ماركوس راشفورد وكاسبر دولبيرج وباميانج وبيير إيمريك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.