ريال مدريد ومانشستر سيتي يتقاتلان لضم نجم توتنهام هاري كين

استعد ناديي ريال مدريد الإسباني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي لدفع مبلغ قدره 150 مليون جنيه استرليني لخطف المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات.

في وقت سابق قالت صحيفة “اكسبريس” الإنجليزية أن اللاعب هاري كين قد أشعل المنافسة في كل من فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي للفوز بصفقة ضم اللاعب سواء للصفوف الإنجليزية أو الإسبانية مقابل 150 مليون جنيه استرليني في ظل الموافقة المبدئية من قبل رئيس فريق توتنهام دانييل ليفي، الذي أكد على السماح برحيل لاعب المنتخب الإنجليزي حالة وصوله عرض مغري من أحد الأندية المهتمة بالحصول عليه.

كما أضافت الصحيفة أن توتنهام يدرس خطة بيع اللاعب هاري كين من أجل دعم صفوف الفريق في ظل رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم القادم.

وأوضح اللاعب هاري كين خلال تصريحات عبر الفيديو بشأن إمكانية رحيله عن ناديه توتنهام قائلاً:” أعشق توتنهام جداً، لكنني دائماً أقول أنني إذا شعرت أننا ليس بالإتجاه الصحيح، لن أكون اللاعب الذي سيبقى في توتنهام من أجل عشقه فقط، أنا لاعب طموح وأريد أن أكون أحد أفضل لاعبي العالم”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.