ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت 26-5-2018 في نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد مرور أكثر من 37 عاماً على النهائي القوي الذي جمع نادي ليفربول الإنجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني، يتجدد اللقاء اليوم في العاصمة الأوكرانية كييف، بين العملاقيين الإسبايين في نهائي البطولة الأقوى في العالم، حيث نجح الريدز في التتويج في نهائي 1981 أمام النادي الملكي، ليفوز باللقب الثالث في مسيرته.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت 26-5-2018 في نهائي دوري أبطال أوروبا 1 26/5/2018 - 6:21 م

ليفربول يبحث عن اللقب السادس

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق اللقب السادس في مسيرته الأوروبية على مر التاريخ، من أجل تعزيز موقعه كأفضل نادي إنجليزي حقق البطولة، ويسعى الريدز إلى استكمال مشواره الكروي في الموسم الحالي بالفوز على حامل اللقب في النسختين الماضييتن.

مباراة ريال مدريد وليفربول
مباراة ريال مدريد وليفربول

ويدخل نادي ليفربول مواجهة اليوم بكافة عناصر الفريق الأساسية بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح، والذي سوف يقود الفريق في النهائي لأول مرة.

ريال مدريد يبحث عن اللقب الثالث عشر

بينما يدخل نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته القارية وتعزيز الرقم القياسي المسجل باسمه في الموسم الحالي، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق اللقب الثالث عشر والثالث على التوإلى وتحطيم كافة الأرقام القياسية كأول فريق عالمي يصل لهذا الرقم في البطولة الأهم في العالم.

مباراة اليوم، سوف تكون هامة لكافة دول العالم والدول العربية بالأخص، حيث ينافس اللاعب المصري محمد صلاح، اللاعب كريستيانو رونالدو، في مواجهة نارية، حيث سوف تكون المباراة هي الأخيرة للاعبين في الموسم الحالي قبل انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم والتي سوف تقام في روسيا.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وليفربول، سوف تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي بالعاصمة الأوكرانية كييف وتنقلها العديد من القنوات.

1- قناة beIN SPORTS HD 1 الصوتية الأولي عصام الشوالي.

2- قناة beIN SPORTS HD 1 الصوتية الثانية على محمد علي. 

3- قناة beIN SPORTS HD 3 الصوتية الأولي يوسف سيف. 

4- قناة beIN SPORTS HD 3 الصوتية الثانية حفيظ دراجي. 

5- قناة beIN SPORTS HD 4 الصوتية الأولي رؤوف خليف.

ويستعد اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، في مواجهة اليوم للمشاركة في أول مباراة نهائية في دوري أبطال أوروبا، كما يسعى لتحقيق أول رقم قياسي والتتويج بالبطولة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي انتهت منذ قليل في ظل غياب اللاعب المصري محمد صلاح للإصابة منذ الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وسجل أهداف النادي الملكي اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول عن طريق خطأ فادح لحارس الريدز، ثم عدل النتيجة اللاعب السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ثم أضاف اللاعب جاريث بيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 64 والدقيقة 83 من عمر المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.