مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت 3-2-2018 والقنوات الناقلة مباشر لها في الدوري الأسباني

تبدأ مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإسبانى بالجولة الـ22، ويستضيف فريق ليفانتى منافسه ريال مدريد على ملعب سيوداد دي فالنسيا، ويأمل ليفانتى في تحقيق نتيجة إيجابية والانتصار في المباراة والتقدم في الدورى، بينما يسعى ريال مدريد لمواصلة صحوته وانتصاراته واستعادة المنافسة الضائعة منذ عدة مباريات.

ريال مدريد و ليفانتي

ريال مدريد وليفانتي

ليفانتي يطمح في الفوز وإلحاق الهزيمة بالملكى: يدخل فريق ليفانتى لمباراة الأسبوع الثانى والعشرون أمام فريق ريال مدريد، ويطمح ليفانتى في تحقيق الفوز وإلحاق الهزيمة بالملكى، كما يأمل الفريق في تحقيق الفوز والتقدم في المراكز التي تضمن له التواجد في الليجا الإسباني، ويحتل ليفانتي المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 19 نقطة، حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 10 لقاءات والهزيمة في 8.
وتعادل فريق ليفانتى في مباراة الأسبوع الماضى مع فريق ديبورتيفو لاكرونيا بنتيجة 2-2، وكانت نتيجة الدور الأول بين الفريقان قد انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
ريال مدريد يسعى لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثانى على التوالى: يدخل فريق ريال مدريد ضيفا على فريق ليفانتي في مباراة الأسبوع الثانى والعشرون، ويسعى فريق الريال في مواصلة صحوته وتحقيق انتصاره الثاني على التوالى، كما يأمل الميرينجي في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط والاقتراب من المنافسة على لقب البطولة أو مركز الوصافة، ويدخل الفريق الملكى للمباراة وهو في المركز الرابع في الترتيب برصيد 38 نقطة وله مباراة مؤجلة، حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسر 4 لقاءات حتى الآن.
حقق فريق الريال الفوز في المباراة التي جمعته بفريق فالنسيا بالأسبوع الحادي والعشرون بنتيجة 4-1، كما يذكر أن الفريق له مباراة مؤجلة مع فريق ديبورتيفو ليغانيس من الأسبوع السادس عشر.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي  في الجولة 22 من الدوري الإسباني

تقام مباراة الأسبوع الثانى والعشرون بين ليفانتي وريال مدريد يوم السبت 3/2/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهره، وفي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مدينة غرينتش.
في حين ستكون القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة ريال مدريد وليفانتي  هى احدى قنوات بى إن سبورت bin sport وتحديد القناة الصوتية beIN SPORTS HD 3 وستنقل أحداث مباريات الأسبوع الثانى والعشرون من الدوري الإسبانى، ويقام استوديو تحليلى لنقل وشرح مجريات المباراة مباشرة.

بطاقة اللقاء

المباراة ريال مدريد وليفانتي
التوقيت تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهره، وفي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مدينة غرينتش
القنوات الناقلة beIN SPORTS HD 3
الملعب ملعب سيوتات دي فالنسيا
المعلق التونسي عصام الشوالي
ريال مدريد وليفانتي
ريال مدريد وليفانتي