الآن..نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الأربعاء 21-2-2018 في الدوري الإسباني

تعد مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الأربعاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في الوطن العربي، بل في العالم أجمع، ويسعى نادي الريال لمواصلة الانتصارات لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من النتائج السلبية التي قدمها الفريق في بداية الموسم.

ريال مدريد وليجانيس

وتأمل جماهير النادي الملكي في مشاهدة أداءا ممتعا من ناديهم المفضل، الذي يمتلك كوكبة كبيرة من النجوم القادرين على صناعة الفارق، ومن المنتظر مشاهدة مباراة وقوية ومثيرة بين الفريقين.

مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني

ويحل نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء ضيفا ثقيلا على نادي ليجانيس في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي ريال مدريد مواصلة انتصاراته بعدما استطاع تحقيق فوزا ثمينا على نادي ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء كان مثيرا للغاية، شهد عودة اللاعب كريم بنزيما للتهديف مرة أخرى، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالثلاث نقاط، خاصة أن مباراة الذهاب على ملعب سنتياجو برنابيو انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مباراة ريال مدريد وليجانيس
مباراة ريال مدريد وليجانيس

على الجانب الأخر يدخل نادي ليجانيس اللقاء طامعا في استغلال الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي ريال مدريد وإيقاف سلسلة الانتصارات للنادي الملكي، ويسعى الفريق لاستغلال وجود عدد من الإصابات في نادي ريال مدريد أبرزهم توني كروس، ومارسيلو وخطف الثلاث نقاط أول على أقل تقدير الخروج بنقطة من المباراة.

ريال مدريد وليجانيس
ريال مدريد وليجانيس

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والعاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

مباراة ريال مدريد وليجانيس
مباراة ريال مدريد وليجانيس

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الخاصة بمباراة ريال مدريد وليجانيس، توقع نتيجة اللقاء وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

في انتظار إرسال مشاركات حضراتكم وتوقعاتكم للمباراة، سيتم وقف باب التوقعات من لحظة بداية المباراة، بادر وشارك الآن.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس

وانتهت مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني بفوزا جديدا لفريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.


التعليقات مغلقة.