توقيت مباراة ريال مدريد وليجانس اليوم الأربعاء 24-1-2018 والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة ريال مدريد وليجانس واحدة من أهم مباريات يوم الأربعاء في بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي ريال مدريد لمصالحة جماهيره والعودة مرة أخرى لسلسلة الانتصارات والعودة لكسب الثقة مرة أخرى، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين.

ريال مدريد وليجانس

ويسعى نادي ريال مدريد لمصالحه جماهيره عن سلسلة الهزائم والنتائج السلبية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة، وبدأ الفريق في العودة مرة أخرى بعد الفوز في اللقاء الأخير بنتيجة كبيرة جداً بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، وهو ما أثار إعجاب عدد كبير من جماهير المرينجي، خاصة أن الفريق كان متأخر بهدف في الفريق.

مباراة ريال مدريد وليجانس في بطولة كأس ملك إسبانيا

ويستضيف نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء نادي ليجانس على ستاد سنتياجو برنابيو في مباراة العودة ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا، واستطاع نادي ريال مدريد الخروج من مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، ويسعى الفريق للوصول مرة أخرى للتتويج بتلك البطولة الذي حصدها نادي برشلونة العام الماضي الذي كان عاما تاريخيا للريال بعدما حقق جميع البطولات فيما عدا بطولة كأس ملك إسبانيا.

على الجانب الأخر يدخل نادي ليجانس اللقاء طامعا في الفوز ولا سبيل لأي شيء غير الفوز حتى يستطيع التأهل للدور القادم من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى المدير الفني لنادي ليجانس تحقيق مفاجأة والفوز على ريال مدريد في عقر داره، ويستغل وقوع الفريق الملكي في الفترة الاخيرة.

موعد مباراة ريال مدريد ليجانس في بطولة كأس ملك إسبانيا

وتنطلق مباراة ريال مدريد وليجانس اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا  بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت دولة العراق أيضا، والثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زوار نجوم مصرية، وتوقع نتيجة المباراة وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

في انتظار إرسال توقعات حضراتكم حول اللقاء، سيتم وقف التوقعات من لحظة بدء المباراة.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of حسين العراقي
    حسين العراقي يقول

    فوز ريال مدريد ٣ صفر